تقييم أداء مديريتي الحوك والدريهمي في الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش اجتماع  برئاسة وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي ونائب لجنة وزارة الإدارة المحلية خالد عشيش تقييم أداء مديريتي الحوك والدريهمي بالمحافظة.

واستعرض الإجتماع الذي ضم أعضاء المجلس المحلي ومديري المكاتب التنفيذية وعقال الحارات أداء المديريتين في مختلف الجوانب الإدارية والخدمية، والمعوقات التي تواجه أداء  المديريتين، ووضع الحلول والمعالجات لها بحيث تؤدي إلى رفع مستوى وتيرة العمل بما ينعكس بالإيجاب على أبناء المديريتين.

كما تطرق الاجتماع إلى أهم احتياجات أبناء المديريتين من المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة التي من شأنها التخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار وخاصة في مجالات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والتعليم والصحة والتخطيط الحضري..

وخلال الأجتماع  أشاد وكيل المحافظة محمد حليصي بالبطولات التي سطرها أبناء مديريتي الدريهمي والحوك في مواجهة العدوان حتى تم دحرة من المحافظة بفضل الله وصمود أبناء المديريتين..

مؤكدا على أن تكليف لجنة وزارة الإدارة المحلية بالنزول إلى المحافظة يهدف  تقييم وتعزيز  أداء المكاتب التنفيذية والانضباط الوظيفي، والاطلاع على احتياجات المواطنين بكافة مديريات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية.. مشددا على أهمية تنفيذ موجهات قائد الثورة الخاصة بالانضباط الوظيفي والاهتمام بالجانب الزراعي والخدمي والتنموي بجميع مديريات المحافظة..

فيما أشار نائب رئيس اللجنة خالد عشيش إلى أن حضور اللجنة إلى محافظة الحديدة تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي بهدف تقييم وتعزيز أداء المكاتب التنفيذية والانضباط الوظيفي بمختلف مديريات محافظة الحديدة، وتحديد إحتياجات  المواطنين من المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة التي ستسهم في التخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.. مؤكدا على أن اللجنة سترفع تقريرها إلى رئاسة الجمهورية ووزارة الإدارة المحلية بأداء  كل مديريات المحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية..

فيما أشارا مديرا مديريتي الحوك والدريهمي جماعي سالم كليب ومحمد الموساي إلى المعوقات التي تواجه المديريتين ومنها شحة الميزانية التشغيلية لكل مديرية. ولافتا إلى أحتياجات المديريتين من المشاريع الخدمية والتنموية، وخاصة الكهرباء والمياه والصرف الصحي والتعليم والصحة والتخطيط الحضري وغيرها..

حضر الاجتماع نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي عبدالملك المروني ورئيس مجلس الأباء بمديرية الحوك – رئيس منظمة وفاء الشعبية التنموية الشيخ. عباس محمد الحميري..

قد يعجبك ايضا