مناقشة مستوى أداء فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء

الثورة نت/محمد المشخر

ناقش رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص مع مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص ،اليوم، سير أداء فرع المؤسسة العامة للاتصالات ومستوى تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت وتحسينها بالمدينة.

وخلال الاجتماع استمع الرصاص، إلى شرح من مدير عام فرع الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص، حول خطة فرع المؤسسة الهادفة زيادة إنشاء شبكات الاتصالات والخطوط في عدد من مناطق وأحياء مدينة البيضاء، خاصة التي لم تصلها خدمات الاتصالات..لافتاً إلى أعمال الصيانة التي يتم تنفيذها بشكل دوري لشبكات الاتصالات.

وأشار المهندس القصوص إلى المشاريع المنفذة لتوسيع خدمات يمن موبايل وإدخال خدمة الجيل الرابع الــ4G بمدينة البيضاء،الى جانب تحسين خدمات الشبكة في أغلب مناطق المحافظة.

وفي الاجتماع ثمن الرصاص،جهود قيادة فرع الاتصالات في تطوير الأداء وتقديم الخدمات بمدينة البيضاء رغم الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

ونوه المدير العام الرصاص بمستوى التطور الذي تشهده مشاريع البنية التحتية لقطاع الاتصالات والانجازات التي تحققت لها،.مؤكداً استعداد السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء تذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل بما يكفل توسيع شبكة الاتصالات وإدخال وتشغيل خدمات 4G في كافة قرى وعزل مدينة البيضاء.

وأكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء، على ضرورة تكثيف الجهود لتحسين وتوفير خدمات الاتصالات والإنترنت باعتبارها متطلباً أساسيا للتنمية الشاملة بالمحافظة..حاثاً على  توسع وإيصال خدمة الـ G4 بما يسهم في الارتقاء بخدمات قطاع الاتصالات بمدينة البيضاء.. مشيداً بجهود مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة ممثلة في المدير العام المهندس عدنان محمد القصوص، وموظفي وكوادر ومهندسين وفنيين فرع اتصالات بمحافظة البيضاء في استمرار الخدمة رغم التحديات والصعوبات الراهنة.

إلى ذلك تفقد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام فرع مؤسسة الاتصالات القصوص، مستوى التجهيزات لافتتاح المرحلة الثانية من مشروع التوسعة بفرع المعهد العام للاتصالات بمدينة البيضاء..

واستمعا الرصاص والقصوص من مدير المعهد محمد عوض حول، الدورات التدريبية والشهادات التي يقدمها المعهد من دبلوم في وصيانة وبرمجة الهواتف الذكية والجرافكس والتصميم التجاري والمونتاج التلفزيوني والرسوم المتحركة وتصميم وتحريك الأنفوجرافيك المعلوماتي وبرمجة الحاسوب والميكروسوفت وصيانة الحاسوب وتصميم وبرمجة مواقع الويب والرخصة الدولية لقيادة الحاسوب المتقدمة والاصدار ستة والسكرتارية وادارة المكاتب الحديثة والنظام المحاسبي وكذا دورات أكاديمية سيسكو للشبكات..، مستعرضا مكونات المعهد الذي يشمل المرحلة الثانية ،تجهيز معمل صيانة وبرمجة الهواتف الذكية بسعة 20جهاز كمبيوتر و20 حقيبة تدريبية إلى جانب أجهزة خاصة بالصيانة وفقاً لأرقى الأنظمة والمناهج التعليمية لضمان إعداد وتأهيل الشباب حسب متطلبات سوق العمل..

وخلال الزيارة أشار مدير عام مديرية مدينة البيضاء الرصاص الى أن عملية التدريب والتأهيل لها دورها المهم في النهوض بقطاع الاتصالات والتنمية بمفهومها العام … لافتاً إلى أهمية الاستفادة من البرامج التأهيلية بالمعهد العام للاتصالات في مختلف المجالات بالمحافظة.. داعياً إلى تشجيع الشباب على الالتحاق بالتعليم المهني والفني وإعداد مخرجات مؤهلة ومدربة في مختلف القطاعات التي يحتاجها الوطن والاستعداد لمرحلة التنمية واعادة الاعمار بعد تجاوز العدوان والحصار.

وأشاد مدير عام مدينة البيضاء، بجهود وزارة الاتصالات في الارتقاء بمستوى الخدمات.. لافتاً إلى أهمية الاستفادة من البرامج التأهيلية بالمعهد العام للاتصالات في مختلف المجالات.

من جانبه أكد مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات المهندس عدنان القصوص، أهمية دور المعهد في تأهيل كوادر الاتصالات والمؤسسات والشباب ورفد سوق العمل بكوادر متخصصة في أنظمة الاتصالات وتقنية المعلومات في مدينة البيضاء..حاثاً على تكثيف الجهود لتوفير خدمات الاتصالات والإنترنت وتطوير وتحديثها في محافظة البيضاء..

رافقة خلال الزيارة عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء

قد يعجبك ايضا