الحديدة.. تكريم الطالب عباري لحصوله على المركز السابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة

الثورة نت/ يحيى كرد

كرمت مدرسة الثورة الثانوية للبنين بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم، الطالب المتميز يوسف محمد عباري لتفوقه الدراسي و حصوله على الترتيب السابع بأوائل الجمهورية  والاول بمحافظة الحديدة في الشهادة الثانوية العامة ـ القسم العلمي للعام الدراسي المنصرم 1443 هـ

و خلال حفل التكريم الذي حضره مستشار محافظة الحديدة الشيخ ثابت المعمري، أشاد مدير مكتب التربية و التعليم بعنفوان الإرادة والهمة العالية لدى طلاب  ثانوية الثورة وخاصة بعد مشاهدة  تفاعلهم بطابور الصباح المدرسي..

و هنأ بحر الطالب المتميز يوسف محمد بحصولة على المركز السابع على مستوى أوائل الجمهورية والاول على مستوى المحافظة بالقسم العلمي .. معبرا عن فخره واعتزاز ة بهذه النتيجة المشرفة التي حققها الطالب،  الذي قدم صورة مشرفة لتميز هذه المدرسة العريقة التي تخرج منها كبار رجالات الدولة و مختلف القيادات العلمية و الثقافية و الاجمتاعية منذ سبعينيات القرن الماضي.

و أشار مدير تربية الحديدة الى ان هذا التكريم من المدرسة ، و سيتم تكريم الطالب و زملائه اوائل الجمهورية و المحافظة بالشهادتين الاساسية و الثانوية  مرتين الاولى على مستوى المحافظة و الثانية على مستوى الجمهورية.

و حث بحر  طلاب مدرسة الثورة على الجد و الاحتفاظ بالتميز في التحصيل العلمي.

و في التكريم  حضره امين عام المديرية حسن هادي رسمي ومدير تربية المديرية ابراهيم عييد أكد مدير المدرسة يحيى عييد ان المدرسة ادركت مبكرا حجم التحديات التي فرضها العدوان و الحصار و التحم كادرها الاداري و التعليمي لمواجهتها ووتمكنوا بفضل الله من التغلب عليها بالاصرار و الثقة بالنصر ، الامر الذي يعبرون عنه اليوم بتكريم  طالب المدرسة المتميز يوسف محمد عباري..

قد يعجبك ايضا