محافظ تعز ومدير عام شرطة المرور يناقشان الوضع المروري في المحافظة

الثورة نت../

ناقش محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم مع مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، الوضع المروري في المحافظة.

وتطرق اللقاء بحضور مدير مرور تعز العقيد أحمد الحسني وضباط ومدراء الإدارات بإدارة المرور، إلى المهام المنوطة بإدارة مرور المحافظة والجهات المشاركة في السلامة المرورية، وإمكانية توفير الإمكانيات لإدارة مرور تعز لتمكينها من تقديم الخدمات المرورية المطلوبة.

وفي الاجتماع أكد محافظ تعز استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تقديم الدعم لإدارة مرور المحافظة بما يمكنها من الارتقاء بالأداء المروري.
ونوه بتواجد رجال المرور بالميدان في مختلف الأحوال والظروف، ورفع كفاءة تنظيم حركة السير وضبط المخالفين وتوفير عبور آمن للمواطنين.

بدوره أكد مدير عام شرطة المرور زيارة محافظ تعز أن شرطة المرور ورغم الإشكاليات والصعوبات التي تواجهها، إلا أنها ستعمل على تجويد الأداء المروري بالشكل المطلوب.

ولفت إلى أهمية تضافر جهود منتسبي شرطة المرور بمحافظة تعز والعمل على تجاوز الصعوبات التي تواجه سير العمل .. مشيراً إلى أن إدارة المرور تعمل على تقديم الدعم اللازم لفروعها وفقاً للمتاح، بما يسهم في الارتقاء بالأعمال المرورية وخدمة المجتمع.

وأكد اللقاء أهمية التنسيق بين الإدارات الحكومية المعنية وذات العلاقة بالسلامة المرورية في المحافظة وتوحيد الجهود ترجمة لتطلعات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في الاهتمام بشرطة المرور وتقديم الخدمات المرورية للمواطنين.

قد يعجبك ايضا