المكتب التنفيذي في الضالع يناقش التحضيرات لاحياء ذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة الضالع اليوم، برئاسة القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري، برنامج فعاليات إحياء ذكرى يوم الولاية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة، آلية تنفيذ الفعاليات والأنشطة والأمسيات الثقافية والتوعوية في المساجد والمجالس والأحياء بالمديريات.

وأقر الاجتماع برنامج فعاليات إحياء الذكرى وفقاً للموجهات العامة، وتعميمه على المديريات والمكاتب، ومهام مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية والمشايخ والعقال واللجان المجتمعية في التوعية بأهمية التفاعل مع هذه الذكرى وأهميتها.

وأكد القائم بأعمال محافظ الضالع الشغدري، أهمية إحياء ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام، لتجديد الولاء والسير على نهجه في مواجهة أعداء الأمة والطغاة والمستكبرين، ورفض الوصاية والتبعية.

وحث على التفاعل والمشاركة الواسعة في إحياء الذكرى، بما يعكس مكانة الإمام علي عليه السلام .. مشيراً إلى دلالات إحياء ذكرى الولاية في استلهام الدروس والعبر من سيرته ومواقفه والمضي على نهجه.

من جانبه أشار وكيل أول المحافظة صلاح حطبة، إلى أن إحياء يوم الولاية محطة لترسيخ الهوية الإيمانية وتعزيز الصمود والوعي واستمرار الحشد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

قد يعجبك ايضا