إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت دجن وبيتا و حوارة بنابلس

الثورة نت../ وكالات

تسببت مواجهات اندلعت بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الى اصابة عدد من الفلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وآخرون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، في قرية بيت دجن شرق نابلس، وبلدة بيتا جنوبها.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية وفا عن مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل قولها بأن مواطنين اثنين أصيبا بالرصاص المعدني، و21 بالاختناق، وواحد بحروق خلال مواجهات مع الاحتلال في قرية بيت دجن.
وأضاف جبريل بأن اثنين من المواطنين أصيبا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال المواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلس، و14 بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.
كما أصيب مواطن بالرصاص الحي واثنان آخران بغاز الفلفل، وثالث بقنبلة صوتية، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة حوارة جنوب نابلس.
وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل لـ”وفا”، بأن مواطنا أصيب بالرصاص الحي في القدم، وآخر بقنبلة صوتية، نقلا إثرها إلى مستشفى في نابلس.
وأضاف أن مواطنين آخرين أصيبا بغاز الفلفل الحار، نقلا إثرها إلى طوارئ حوارة، فيما أصيب 24 بالاختناق بالغاز بينهم 4 أطفال ومسن.
وكانت قوات الاحتلال قد نشرت تعزيزات عسكرية منذ ساعات الصباح على طول الطريق في بلدة حوارة، التي تشهد منذ أيام مواجهات مع الاحتلال والمستوطنين.

قد يعجبك ايضا