شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقتين الرابعة والسابعة تحتفي باليوم الوطني للصمود

الثورة نت|

نظمت شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقتين العسكريتين الرابعة و السابعة اليوم حفلا خطابيا وفنيا باليوم الوطني للصمود.

و خلال الحفل الذي أقيم بحضور قائد اللواء 203 العميد الركن صالح الحاوري و مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد الشرفي، أشار رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقتين العسكريتين الرابعة و السابعة العقيد عبد الملك المهتدي، الى أهمية رص الصفوف و تضافر الجهود لمواجهة العدوان و الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.

ولفت إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى يتزامن مع تصعيد العدوان و شنه غارات إجرامية في مختلف المناطق، مستهدفا البنى التحتية والمنشآت الحيوية .. مبينا أن الشعب اليمني يزداد عزيمة و إصرار على مواصلة الصمود و دحر العدوان و إفشال مخططاته.

وأكد أهمية المناسبة في تذكير شعوب العالم بمظلومية الشعب اليمني و التعريف بالجرائم التي يرتكبها العدوان منذ أكثر من سبعة أعوام في ظل صمت دولي و تغاضي من المنظمات الدولية.

و كان نائب مدير مكتب الإرشاد عبد الله مشرح، أكد أهمية الاستمرار في التصدي لقوى العدوان و مواجهة التصعيد بالتصعيد و الاستمرار في الصمود و الثبات في مواجهة العدوان و الدخول للعام الثامن من الصمود بعزيمة وثبات حتى تحقيق النصر.

وأشاد بالانتصارات التي يسطرها رجال الرجال في الجبهات ونجاحات القوة الصاروخية و سلاح الجو المسير في تنفيذ عمليات كسر الحصار في عمق العدوان.

تخلل الفعالية قصائد شعرية للشاعر صالح الجوفي وأحمد العماد وفقرات فنية و شعبية عبرت عن المناسبة.

 

قد يعجبك ايضا