اجتماع في مديرية حبيش بإب يناقش آلية تنفيذ حملة “إعصار اليمن”

الثورة نت|

ناقش اجتماع في مديرية حبيش بمحافظة إب اليوم، ما تم إنجازه من قبل اللجان المكلفة بالنزول في إطار تنفيذ خطة حملة إعصار اليمن.

وفي الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ، أكد وكيل المحافظة – عضو اللجنة الرئيسية فضل أبوحليقة أن حملة إعصار اليمن ستستمر حتى تحقيق الغايات المرجوة منها ..مشددا على مواصلة التحشيد في كل العزل و القرى لرفد الجبهات وتسيير قافلة باسم المديرية.

من جانبه أكد مدير المديرية محمد سالم الفرح أن حملة إعصار اليمن تنفذ على مستوى المربعات والعزل والقرى .. داعيا أبناء المديرية إلى المساهمة في تجهيز قافلة مشرفة دعما للمرابطين في الجبهات.

إلى ذلك نظم أبناء المديرية وقفة احتجاجية تنديدا بالحصار الأمريكي على المشتقات النفطية ودعما لحملة إعصار اليمن.

وأكد عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ، أن الوقفة تأتي في سياق التنديد والرفض للحصار المفروض على الشعب اليمني برا وبحرا وجوا .. داعيا جميع أبناء حبيش للنفير العام والتحرك إلى الجبهات للتنكيل بالغزاة والمحتلين.

من جانبه أكد وكيل المحافظة فضل أبو حليقة ، أن خيار الشعب اليمني مواجهة العدوان والحصار برفد الجبهات بالمال والرجال.

فيما أكد مدير المديرية أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي أرتكب أفضع الجرائم الانسانية بحق الشعب أرضا وإنسانا في ظل صمت أممي معيب .. مؤكدا أن الشعب اليمني لن يستسلم ولن تزيده هذه الجرائم إلا قوة وإرادة في مواجهة العدوان.

من جهته أكد الشيخ علي الشبيبي في كلمة أبناء المديرية أن دماء اليمنيين لن تضيع دون عقاب المعتدين .. داعيا إلى توحيد الصف ومواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

قد يعجبك ايضا