قطاع الضرائب بمحافظة الحديدة يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت اليوم مجموعة الضرائب بمحافظة الحديدة المتمثلة في مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات والوحدة التنفيذية لكبار المكلفين والوحدة التنفيذية لريع العقارات فعالية احتفائية بالمولد النبوي الشريف، على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد حليص أشاد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم بجهود مجموعة الضرائب الكبيرة في تنظيم هذا الإحتفال الرائع والمنظم.. مؤكدا على أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي بمثابة رسالة واضحة للاعداء بحب وتمسك أبناء الشعب اليمني بسيرة وأخلاق المصطفى صل الله عليه وآله وسلم والإقتداء به والسير على نهجة النبوي الشريف.. مشيرا إلى أهمية استلهام العبر والدروس من مسيرته ونهجه الإسلامي وتوثيق روابط التكافل الاجتماعي والصمود والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن..داعيا قطاع الضرائب بالمحافظة إلى المساهمة بفاعلية في التحشيد والمشاركة في احتفالات المحافظة  المركزي بالمولد النبوي الشريف صل الله عليه وسلم.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الضرائب خالد الويس إلى أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف توثيقا للروابط الايمانية في محبة ابناء الشعب اليمني للرسول الأعظم ونصرته منذ بداية نشر الدعوة الإسلامية..

لافتا إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف من أعظم المناسبات الدينية على وجه الأرض وأن الإحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة تؤكد مدى حب وارتباط الشعب اليمني برسول الله صل الله عليه وسلم.. مشيدا بالانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش الوطني واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والعزة والكرامة والبطولة.

فيما استعرض الشيخ يحيى عبد الله الحجاجي جانب من السيرة النبوية الشريفة على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم، مشيدا بالزخم الاحتفالي الكبير الذي تشهد محافظة الحديدة بالمولد النبوي الشريف والتي أصبحت تنظم على مستوى  المديريات والمربعات السكنية بعد أن كانت قبل ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر تنظم على استحياء في بعض المساجد.. منوها  أن أحتفالنا بذكرى المولد النبوي الشريف صل الله عليه تعزز من روابطنا بالله سبحانه وتعالى والاقتداء برسوله الكريم والسير على نهجه القويم، والذي سيعمق ثبات وصمود شعبنا في مواجهة العدوان والحصار حتى تحقيق النصر  على أعداء الأمة.

تخلل الفعالية التي حضره مدير الوحدة التنفيذية لكبار المكلفين أمين الحوثي ومدير عام الوحدة التنفيذية لضرائب القات عبد الرحمن الكحلاني قصيدة شعرية للشاعر على المغربي الاهدل وأنشودة لفرقة الصماد.

 

قد يعجبك ايضا