فعالية خطابية وثقافية بالعيد السابع لثورة الـ21 سبتمبر بجامعة العلوم والتكنولوجيا في محافظة الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا محافظة الحديدة فعالية خطابية وثقافية بالعيد السابع لثورة الـ21 سبتمبر تحت شعار “حرية واستقلال”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير الجامعة الدكتور نبيل منصر أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبدالرحمن الورفي إلى دلالات ومعاني الإحتفال بثورة الـ21 سبتمبر التي خلصت اليمن من التبعية والوصاية لقوى الإستكبار العالمي واستقلال القرار والتوجه نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة القائمة على العدالة.

ولفت إلى أن ثورة الـ21 سبتمبر استلهمت مبادئها وأهدافها من ثورة الإمام زيد عليه السلام ومن  القيم والمثل التي سطرها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

مؤكدا أن اليمنيين يعيشون اليوم في عزة وكرامة في ظل ثورة الـ21 من سبتمبر ما يتطلب الإستفادة منها في إصلاح الأخطاء والإستمرار في رفد الجبهات والإهتمام بالجرحى وأسر الشهداء والأسرى.

ولفت الورفي إلى ما تحقق من منجزات على مدى سبعة أعوام من الثورة بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في كافة المجالات ، خاصة ما يتعلق ببناء وتأهيل منتسبي القوات المسلحة وتطور التصنيع العسكري للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

مثمنا حكمة وحنكة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في إفشال مخططات العدوان الهادفة تركيع وإخضاع الشعب اليمني للوصاية الخارجية.

مشيدا بتضحيات رجال الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته وإستقلاله.

تخللت الفعالية بحضور رؤساء الأقسام الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة فقرات شعرية وانشادية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا