وكيل أول صنعاء يفتتح طريق ويتفقد أداء السلطة المحلية والتنفيذية بصعفان

الثورة نت|

افتتح وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم ومعه وكيل القطاع الغربي أحمد الصماد اليوم مشروع طريق في مديرية صعفان بتمويل منظمة الاغاثة الدولية ومساهمة مجتمعية.

واطلع عاصم والصماط ومعهما مدير المديرية عبدالوهاب البناء على مشروع الطريق الذي يربط الشرف الأعلى ميفع سوق الثلوث بطول ثلاثة كيلو و500 متر ويخدم الآلاف من أبناء هذه المناطق في مديرية صعفان.

وأشادا بجهود انجاز الطريق ودعم وتعاون منظمة الاغاثة وكذا مشاركة أبناء المجتمع في تنفيذ هذا المشروع الذي يمثل شريان أساسي لتسهيل التنقل وايصال الخدمات للمناطق المحرومة.

عقب ذلك تفقد وكيل أول المحافظة ووكيل القطاع الغربي سير أداء مستشفى صعفان الريفي ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في عزل وقرى المديرية.. واستمعا من مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن الصعفاني إلى شرح عن الجهود المبذولة في تطوير وتوسعة الخدمات وأقسام المستشفى.

ونوه عاصم والصماط بما لمسها من أداء جيد للمستشفى رغم الصعوبات والتحديات الناتجة عن استمرار العدوان والحصار وكذا وعورة الطرق في المديرية..مشيدين بانضباط وتفاعل قيادة وكوادر المستشفى.

كما اطلعا على سير أداء المكاتب التنفيذية في المجمع الحكومي بسوق الثلوث.. واستمعا من مدير المديرية ومدراء المكاتب إلى شرح عن الصعوبات والاحتياجات لمواكبة متطلبات النهوض بالعمل الاداري والخدمي.

إلى ذلك ناقش وكيل أول محافظة صنعاء ووكيل القطاع الغربي خلال لقاء موسع في منطقة الموجم بحضور البناء وعدد من الشخصيات الاجتماعية، الجوانب المتعلقة بتعزيز جهود السلطة المحلية في توفير الخدمات وتنفيذ المبادرات الطوعية وبرامج التكافل الاجتماعي.

وخلال الزيارات واللقاء أكد الوكيل عاصم أن قيادة المحافظة تثمن عاليا الجهود الرسمية والمجتمعية لأبناء مديرية صعفان في مواجهة التداعيات التي تمر بها البلاد.. حاثا الجميع على تعزيز التماسك والصمود والعمل على تطويع جهود مشاريع المبادرات المجتمعية لما فيه المصلحة العامة.

قد يعجبك ايضا