تعز.. فعالية توعوية حول أضرار ومخاطر المخدرات

الثورة نت|

بدأت بمحافظة تعز اليوم فعالية توعوية حول أضرار ومخاطر المخدرات، تنظمها إدارة أمن المحافظة، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وفي الفعالية أشار نائب مدير أمن المحافظة العميد عبدربه الحاج إلى أهمية التوعية بمخاطر المخدرات لتجنب آثارها السلبية على الفرد والمجتمع صحياً واقتصادياً وأمنياً.

وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية على محاربة هذه الظاهرة بمختلف الوسائل والإمكانيات، للحفاظ على المجتمع وسلامة أبنائه.

فيما استعرض مدير إدارة البحث الجنائي العميد عبدالحفيظ السراجي الآثار المترتبة على تعاطي المخدرات ودورها في انتشار وشيوع الجريمة والوقوع في وحل المعاصي ومستنقع الرذيلة.

من جانبه حث مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة مقدم محمد سعيد الجنيد، رجال الأمن على مضاعفة جهودهم والتحلي باليقظة العالية لضبط الجريمة قبل وقوعها.

وأشار إلى دور العدوان المتواصل في محاولة مسخ الهوية الايمانية بدعمه وتسهيله وتشجيعه لتجار المخدرات ونشرها على أوسع نطاق .. مشيداً بدور رجال الأمن وجهودهم في تحقيق الإنجازات الأمنية بهذا الشأن.

في حين أكد المسئول الثقافي بالمحافظة جميل العياني أهمية التمسك بكتاب الله والاقتداء بهديه في تزكية النفس والحفاظ عليها من الانجرار وراء الرذائل، ومنها تعاطي المخدرات.

وحث على رص الصفوف وتوحيد الكلمة لمواجهة العدوان وافشال مخططاته وحروبه الناعمة الرامية هدم القيم الانسانية لأبناء الشعب اليمني.

حضر الفعالية عدد من قادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات والضباط بأمن المحافظة والبحث الجنائي.

قد يعجبك ايضا