مكتب التربية في حجة ينظم فعالية بمناسبة ذكرى الصرخة

الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة حجة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية التي حضرها عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبد المجيد شرف الدين ، أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي عبدالله القطيب أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين لترسيخ  المشروع القرآني في نفوس النشء والشباب ، وتجسيده في الواقع العملي .

وتطرق إلى منطلقات ودلالات ومعاني الشعار وأثره على أعداء الأمة .. مشيرا إلى أن الشعار انطلق من واقع الشعور بالمسئولية والمعاناة ومنطلق البراءة من أعداء الله.

فيما أشار المسؤول الثقافي بالمحافظة بشير المدومي إلى آثار الشعار في الدفاع عن الوطن وخلق حالة سخط للنهوض الحضاري للأمة ..مؤكداً أن الشعار تحصين من السقوط في مستنقع العمالة ويوجه بوصلة العداء إلى العدو  الحقيقي للأمة.

تخلل الفعالية بحضور مدير عام فرع الأمانة العامة للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل ومدير عام مركز التوثيق التربوي بوزارة التربية الدكتور خالد العماري ورئيسي شعبتي التعليم جمال الغشيمي والمالية فيصل صبر ومدير ثانوية المداني للمتفوقين ونواب رؤساء شعبة التعليم والتدريب والمكتب الفني والمشاريع، ومدراء إدارات مكتب التربية ورؤساء الأقسام، فقرات وأناشيد ومشاركات ابداعية لطلاب مركز  الشهيد الصماد.

 

 

قد يعجبك ايضا