مؤسسة الشعب تزور جرحى الجيش واللجان بمستشفى الجوف العام

 

الثورة /
نظمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، أمس السبت زيارة لجرحى الجيش واللجان الشعبية الذين يتلقون الرعاية الطبية في مستشفى الجوف العام بمديرية الحزم، مركز محافظة الجوف.
وخلال الزيارة أشاد وكيل محافظة الجوف صالح الدهشا، بهذه اللفتة الكريمة لزيارة جرحى الجيش واللجان الشعبية الشرفاء في مستشفى الجوف العام، لمبادلتهم التهاني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ، وتقديم الهدايا الرمزية لهم بهذه المناسبة.
وأكد الدهشا أن المؤسسة مشارك أساسي وفعلي في نجاح الاحتشاد الجماهيري للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بمدينة الحزم، وأيضا كانت مؤسسة الشعب ولازالت حاضرة بمشاريعها الخيرية والتنموية التي تزامنت مع المناسبة الدينية العظيمة.
من جانبه أوضح مدير برنامج الخدمات الصحية في مؤسسة الشعب الدكتور مجيب الفقيه، أن زيارة الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الجوف العام وتقديم الهدايا الرمزية لهم، تعتبر أقل واجب في حق هؤلاء الأبطال الذين نعتز بتضحياتهم وثباتهم وصمودهم في مواجهة العدوان، محققين الانتصارات المتتالية والمشرفة.. لافتاً إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن المشاريع التي تنفذها مؤسسة الشعب في محافظة الجوف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم.
فيما أكد الجرحى أن الدماء تهون في سبيل الدفاع عن الوطن، معربين عن شكرهم وتقديرهم لوكيل محافظة الجوف صالح الدهشا ومؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، على زيارتهم وتفقد أوضاعهم.
شارك في الزيارة مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب محمد الجعدي ومدير تنمية الموارد محمد حميدان.

قد يعجبك ايضا