تكريم 50 من حفظة القرآن الكريم في البيضاء

 

الثورة / محمد صالح المشخر
كرّمت مدرسة الأنصار لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية في مدينة البيضاء – أمس – 50 حافظاً وحافظة للقرآن الكريم من خريجي الحلقات النموذجية للعام 1441م وذلك تحت شعار(القرآن هو حياتي وسر سعادتي ).
وفي حفل التكريم – الذي حضره رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في المجلس المحلي بمدينة البيضاء جعبل حسين العبوس – عبَّر عضو جمعية علماء اليمن الحبيب طاهر محمد الهدار عن سعادته للمشاركة في تكريم حفظة كتاب الله الكريم..داعيا إياهم إلى ضرورة جعل تعاليم القرآن سلوكا في حياتهم يقتدي به الآخرون.
وأشار الهدار إلى أن الخريجين هم نموذج للشباب الواعي المتسلح بقيم التسامح والوسطية والعطاء والتنمية وبناء المجتمع.. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مدرسة الأنصار لتعليم القرآن في خدمة كتاب الله والعمل على إعداد جيل يعي دوره تجاه دينه وأمته ووطنه.. حاثاً الطلاب والطالبات على مزيد من الإبداع والتميز، والحرص على حفظ كتاب الله كاملاً.
فيما أكد مدير مدرسة الأنصار في عزان علي أحمد العبوس أهمية حفظ وتلاوة القرآن الكريم والعمل به ودعم الجهود الهادفة لخدمة كتاب الله وتشجيع الشباب على الالتحاق بحلقات القرآن، إضافة إلى مئات الخريجين الذين تخرجوا في الأعوام الماضية..داعيا حفظة كتاب الله إلى تطبيق القرآن سلوكا وأخلاقاً في مجتمعهم.. مؤكداً أن القرآن صمام أمان الأمة ونهضة المجتمع وتكريم حفاظ القرآن الكريم وفيه تعظيم كتاب الله سبحانه وتعالى.
فيما قدم عدد من الخريجين نماذج لتلاوة القرآن الكريم وبعد ذلك تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية والمبالغ المالية والهدايا التذكارية.
حضر حفل التكريم عاقل حارة عزان الشيخ خالد محمد، ورئيس جمعية شباب عزان الخيرية الأستاذ خالد أحمد الصامطة وعدد من المسؤولين في مدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا