أوضاع متردية وفشل وعجز في إدارة المناطق المحتلة

أبناء عدن يطالبون برحيل مليشيات الانتقالي والشرعية المزعومة

 

الثورة /متابعات
في الوقت الذي تتفاقم فيه الأوضاع المعيشية والإنسانية المتردية في عدن وعموم مناطق الجنوب المحتل يتبارى مرتزقة وأدوات العدوان سواء في مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي التابع لأبوظبي أو مليشيات حكومة الشرعية المزعومة في توسيع كل طرف لنفوذه في هذه المحافظة أو تلك على حساب المعاناة المتفاقمة للمواطنين
وطفح الكيل يا أبناء وسكان مدينة عدن المحتلة من صراعات مرتزقة العدوان وممارساتهم الإفسادية التي جعلت من عدن وعموم مناطق الجنوب المحتل تعيش أوضاعا كارثية على مستوى الخدمات والوضع الصحي والبيئي.
وشهدت مدينة عدن أمس السبت مسيرات جماهيرية غاضبة طالبت برحيل مليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات وبعناصر حكومة الارتزاق التي تحظى بمساندة السعودية وترك عدن وأهلها بعد أن فشلت هذه الأدوات المرتهنة للعدوان في تقديم أي خدمات تذكر على كافة المستويات.
وقالت مصادر محلية أن مظاهرات جماهيرية جابت مساء أمس شوارع عدد من مديريات عدن طالبت برحيل ما يسمى الشرعية والانتقالي على حد سواء.
وردد المتظاهرون في المسيرات بمديريات التواهي وكريتر الشعارات المنددة بالوضع بعدن والمطالبة برحيل مليشيات ما يعرف بالشرعية المزعومة والانتقالي الجنوبي .
وتعيش مدينة عدن أوضاعا مأساوية عقب تردي الخدمات وتفشي الأوبئة.
وقطع المتظاهرون الغاضبون مساء شارع اروى في مديرية كريتر.
وقالت مصادر محلية أن المتظاهرين قاموا بقطع الشارع تعبيرا عن غضبهم إزاء تردي الأوضاع والخدمات الرئيسية وانتشار الأوبئة والأمراض وانعدام الخدمات الصحية وتفاقم الأزمة الإنسانية في المحافظة.

قد يعجبك ايضا