قوى العدوان تواصل خروقاتها بالحديدة وغارات جوية على مأرب والجوف

الثورة نت/

 

واصلت قوى العدوان خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، واستهداف القرى الآهلة بالسكان في محافظة صعدة، والغارات الجوية على محافظتي مأرب والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن خروقات قوى العدوان بلغت 82 خرقاً بينها تحليق ثلاث طائرات تجسسية في أجواء شارع الـ 50 ومنطقة المنظر ومدينة الشعب ، و21 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 72 قذيفة و 57 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصفت بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مزارع وممتلكات المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا، واستهدفت بالرشاشات حارة الضبياني في منطقة 7 يوليو السكنية وبالقصف المدفعي وقذائف الهاون أماكن متفرقة من شارع الـ50.

واستحدثت جرافة عسكرية تابعة لقوى العدوان تحصينات قتالية جنوب حيس وغرب مدينة الدريهمي المحاصرة ، واستهدف الغزاة والمرتزقة بالرشاشات الثقيلة قرية الدحفش وشرقها في أطراف مدينة الدريهمي .

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان قصفت بعدد من قذائف الهاون مدينة الدريهمي المحاصرة، كما نفذت تمشيطاً مكثفاً بمختلف العيارات الثقيلة على قرية الدحفش في مدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.

ولفت إلى أن قوى العدوان شنت أكثر من 12 زحفاً ، واستهدفت الطائرات بـ 100 غارة جوية عدد من المحافظات معظمها على محافظتي مأرب والجوف خلال الـ 72 ساعة الماضية.

قد يعجبك ايضا