فوزان وتعادل في بطولة المريسي الكروية بالضالع

 

الثورة /أيمن الظاهري
تتواصل في محافظة الضالع منافسات بطولة المرحوم رجل الأعمال علي محسن المريسي لكرة القدم التي ينظمها نادي ذو ريدان برعاية شركة المريسي إخوان للصرافة وبمشاركة 16 فريقاً من محافظتي الضالع وإب تم تقسيمها إلى أربع مجموعات.
حيث أقيمت مباراتان الأولى جمعت فريقي شباب الميثاق الرضمة والحضارة بيت الحيدري ضمن المجموعة الأولى على ملعب ذو ريدان وانتهت بفوز فريق الحضارة بهدفين نظيفين سجلهما حفظ الله كلي.
وبهذه النتيجة يحل فريق الحضارة في المركز الثاني بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن فريق الأمل الذي اعتلى الصدارة فيما حل فريق الميثاق في المركز الثالث بدون رصيد وبفارق الأهداف عن فريق الأهلي الذي جاء رابعا.
وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي العالمي والفراعنة في افتتاح مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية تغلب فريق العالمي على الفراعنة بثلاثية نظيفة سجلها محسن عبدالرحيم (هدفين) وعسير علاو، ليحصد العالمي أول ثلاث نقاط متصدراً ترتيب المجموعة.
وفي مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة الرابعة تعادل فريقا اتحاد المواصلات وتضامن دمت بهدفين لمثلهما، حيث افتتح فريق التضامن التسجيل عبر لاعبه باسل الشامي فيما عادل النتيجة للاتحاد أحمد السنحاني وهي النتيجة التي انتهى بها شوط المباراة الأول، وفي الشوط الثاني تقدم التضامن من جديد عبر لاعبه عبود المنتصر قبل أن يعادل الاتحاد النتيجة بإمضاء اللاعب أحمد السنحاني.
وفي سياق متصل، قررت اللجنة المنظمة للبطولة سحب نتيجة مباراة وحدة حجاج وشباب ميفعان والتي انتهت بفوز شباب ميفعان بخمسة أهداف مقابل هدفين لوحدة حجاج بسبب مخالفة شباب ميفعان للوائح وشروط البطولة حيث تم إشراك خمسة لاعبين محترفين في صفوف فريقه مخالفا شروط البطولة التي حددت إشراك أربعة لاعبين محترفين لكل فريق وتم احتساب النتيجة لصالح فريق وحدة حجاج 3/ صفر.

قد يعجبك ايضا