مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية تختتم الدوري الرمضاني لكرة القدم بمديرية سعوان

الثورة نت/ خاص

أحرز فريق الشعب لقب الدوري الرمضاني لكرة القدم بمديريه سعوان الذي نظمته مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية إثر فوزه على نظيره بدر بركلات الترجيح بنتيجة 5- 3 بعد تعادلهما بهدف بمثله اليوم في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب نادي 22 مايو.
وكان فريق الشعب تأهل للنهائي بعد تخطيه عقبة زلزال في دور الأربعه فيما عبر بدر إلى نهائي الدوري من بوابة بركان .

وأوضح مدير مكتب سعوان التنموي متوكل الريمي في تصريح لـ”الثورة”: ان البطولة شملت ثماني فرق قسمت إلى مجموعتين بنظام خروج المغلوب.
وأضاف إلى أن هذا النشاط الرياضي تنظمه مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في إطار حرصها على دعم تطوير الرياضه وخلق حراك رياضي في أوساط ناشئي وشباب المديريات خاصة في ظل الركود الذي تشهده الرياضه اليمنية جراء العدوان الغاشم.
وأكد الريمي أن الدوري شهد تنافسا قوياً بين لاعبي الفرق المشاركة وكشف عن مواهب كروية واعدة لافتاً الى ان هذه البطولة التي اسماها بـ” البالستية” تأتي تجسيداً لصمود شعبنا اليمني في وجه العدوان على مدى خمس سنوات متتالية.
وأضاف: حرص مكتب سعوان على إقامة مبدأ الدمج الاجتماعي ما بين الفئة المهمشة (أحفاد بلال) والفئات الأخرى واستغلال أوقات الشباب مايعود عليهم بالصحة والفائدة.
مشيراً إلى أنها رسالة نوجهها إلى دول العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي بأننا نمارس حياتنا الطبيعية رغم عنف العدوان وفي مقابل وجود صمود عسكري هناك صمود رياضي وتعليمي وثقافي وهذا صمو رياضي.
وقال :(الشباب اليمني يوجه رسالة من ملعب 22 مايو الذي تعرض للاستهداف من قبل طيران العدوان بغارات جوية، أننا صامدون شامخون شموخ الجبال الرواسي).
حضر ختام الدوري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمديريه شعوب محمد ابوعسكر ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية حزام الرميم ومدير عام نادي 22 مايو الكابتن حمود الحاضري و مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة محمد عوض.

قد يعجبك ايضا