إقرار الارشفة الإلكترونية بوزارة الصناعة

 

الثورة نت/ نورالدين القعاري
عقد قطاع التجارة الداخلية اليوم الاحد اجتماعاً للموظفين المكلفين في الارشفة الالكترونية واليدوية للقطاع بديوان عام وزارة الصناعة والتجارة.
وفي الاجتماع الذي رأسه منذر الشرجبي، القائم بأعمال وكيل قطاع التجارة الداخلية دعا إلى أهمية العمل بتنظيم أرشيف القطاع والبدء في الارشفة الالكترونية وفقاً للبرنامج، مشدداً على ضرورة اهتمام والتزام الجميع بتنفيذ المهام كلا حسب المهام والاختصاصات الموكلة إليه.
وكان الاجتماع بمشاركة الإدارة العامة لاستقرار الأسواق والإدارة العامة لحماية المستهلك والإدارة العامة لحماية المنافسة ومنع الاحتكار والإدارة العامة للعمليات، حيث شدد الشرجبي على أهمية مواكبه التطورات التقنية في عمل الإدارات بخصوص تنظيم العمل عبر الارشفة الالكترونية واليدوية.
من جانبه قام المهندس عبده سعيد بشرح البرنامج (برنامج الارشفة الالكترونية للحاضرين) وبعد الاستماع وإجراء التطبيقات النظرية والعملية للبرنامج اتفق الجميع أن تبدأ عملية الارشيف لوثائق القطاع في الوقت المحدد لذلك.
ومن جانبه أبدى الإخوة شكري العبسي والأخ حسن عصيوران ببعض الملاحظات والتوجيهات للإخوة المكلفين بعملية الارشفة، مبديين شكرهم وتقديرهم لجهود الأخ منذر الشرجبي بتوفير البرنامج الالكتروني والاهتمام بعملية الارشيف لوثائق القطاع التي تعد من أهم الأعمال التي يجب إنجازها.

قد يعجبك ايضا