الدعوة إلى وحدة الصف والوقوف إلى جانب المؤسستين العسكرية والامنية

صنعاء/سبأ –

تواصلت أمس فعاليات الحملة التوعوية الإرشادية الشاملة التي تنفذها وزارة الأوقاف والإرشاد ودائرة التوجيه المعنوي في عدد من الوحدات العسكرية والأمنية والمدارس الأساسية والثانوية.
ففي اللواء 26 مش ميكا في محور البيضاء وفروع الأجهزة الأمنية والعسكرية في محافظتي إب وذمار¡ دعا المشائخ الأجلاء والمحاضرون التربويون ابناء الوطن كافة إلى وحدة الصف والتعاون والوقوف إلى جانب أبناء المؤسستين الدفاعية والأمنية في التصدي الحازم لكافة الأعمال الإرهابية والتخريبية التي تستهدف مصالح الوطن ومقدراته التنموية.
واشاروا إلى الدور الرائد للمؤسستين الدفاعية والأمنية في حماية وحراسة مقدرات الوطن الاقتصادية والحيوية وسلمه الاجتماعي خاصة في هذه المرحلة الحساسة والاستثنائية التي يمر بها والتي تستدعي من الجميع الإسهام الفاعل في السير بالوطن إلى الآفاق الرحبة والمستقبل الواعد .
وحث المحاضرون أبطال القوات المسلحة والأمن على بذل المزيد من الجهود في تنفيذ المهام الموكلة بهم في تأمين عجلة التنمية والبناء للوطن والتصدي لكل من يحاول الإضرار والعبث بمصالح العليا .
داعين أبناء الشعب اليمني إلى نبذ ثقافة التطرف والغلو وقول كلمة الحق في التصدي لكل العناصر التخريبية التي تحاول اختراق المجتمع اليمني المسالم التواق دوما◌ٍ إلى الأمن والاستقرار.
من جانبهم عبر قادة وضباط وصف ضباط وأفراد القوات المسلحة في إطار المنطقة العسكرية السابعة عن استعدادهم وبقائهم الدائم بجاهزية قتالية ومعنوية عالية لخدمة الوطن وسلمه الاجتماعي.. معبرين عن شكرهم للقيادة السياسية وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ووزارة الأوقاف والإرشاد على الحرص الدائم على تلمس هموم المقاتلين بصورة مستمرة لاطلاعهم عما يدور حولهم بشكل عام.
حضر فعاليات المحاضرات أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين الورافي ومدير عام أمن محافظة إب العميد الركن فؤاد محمد العطاب وقادة الوحدات العسكرية والأمنية في محافظات إب وذمار والبيضاء.

قد يعجبك ايضا