رئيس اللجنة الثورية العليا يسخر من ادعاءات العدو السعودي حول استهداف مكة

 

الثورة نت/..

قال رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أن مكة قبلة اليمنيين وسيحمونها بدمائهم وأنفسهم ، مؤكداً أن اليمنيين هم الذين كانوا ولايزالون يذهبون لكساء الكعبة في الوقت الذي كان فيه أبناء نجد عراةً .

و رداً على مزاعم العدو السعودي بأن الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفوا مكة المكرمة بصاروخ بالستي قال رئيس اللجنة الثورية خلال خطاب جماهيري ألقاه صباح اليوم في فعالية النفير العام المسلح لقبائل الحدأ بمحافظة ذمار : أن أي قتالٍ في مكة لم يَحلّ إلا للرسول صلى الله عليه وآله ، لمدة ساعة وأن من يسفك الدماء هناك ” مجرمٌ مجرمٌ مجرم” وطاغية أياً كان نوعه وكيفما كان فعله ومهما لاقى من التحديات.

مشيراً إلى أن من سفك الدماء في مكة سواء اليوم أو في التاريخ الأسبق أو في التاريخ الماضي أو في السنوات القريبة الماضية هو مجرم ٌ وطاغية ولايمكن أن ننظر إليه بعين الاحترام ولا بعين الإخاء ولا بعين الاسلام ولا بعين الانسانية.

وأضاف بالقول:” مكة بلد اليمن ، ومكة بلد المسلمين ، والمسلمون جميعاً هم من سيهبون للدفاع عنها فيما لو كان هناك استهداف لها” .

وخاطب محمد الحوثي شعوب الامة الاسلامية قائلاً: ” لاتقلقوا على مكة من أبناء الشعب اليمني ، بل اقلقوا على مكة ممن قتل حُجّاج تنومة ، ومن الفكر الذي يحمل الاحزمة الناسفة التي توجهت في الاشهر الماضية الى مسجد النبي في المدينة المنورة ، وأيضاً القلق الذي يجب أن يكون وأن نخافه هو ممن ضرب الكعبة – بفكره وعقليته – بالمنجنيق ، من يحمل تلك الافكار هو من يجب أن نقلق منه ومن يجب ان نخاف على مقداستنا منه “.

وختم رئيس الثورية العليا خطابه أمام الحشد القبلي المسلح لقبائل الحدأ بالتأكيد على أن الشعب اليمني كان ولايزال صمام الأمان وقبائل الحدأ هم قبيلة من تلك القبل اليمنية الذين يشهد لهم التاريخ بعنفوانهم وإبائهم وشدة بأسهم .

قد يعجبك ايضا