استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال

 

الثورة نت/ وكالات

استشهد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية بالقرب من مدخل بلدة “بيت أمر” شمال محافظة الخليل بالضفة الغربية.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية أن الطفل (خالد أحمد بحر) قد استشهد جراء جريمة إعدام ميدانية جديدة نفذها الاحتلال في المنطقة.. مشيرة إلى أن الاحتلال منع طواقم الإسعاف الفلسطينية من القيام بواجبها الإنساني، وترك الطفل ينزف على الأرض حتى استشهاده.

وعقب استشهاد الطفل، اندلعت مواجهات على مدخل البلدة بين المواطنين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال عززت من تواجدها على المدخل الرئيسي للبلدة المحاذي لشارع القدس الخليل، وأعلنت المكان منطقة عسكرية مغلقة وشرعت بإطلاق الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين الفلسطينيين الذين رشقوا جنود الاحتلال بالحجارة.

زوارق الاحتلال تستهدف مراكب الصيادين الفلسطينيين

استهدفت زوارق الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم ، مراكب الصيادين الفلسطينيين في عرض البحر المتوسط، قبالة مدينة/ دير البلح/ وسط قطاع غزة، وأجبرتها على التوجه نحو الشاطئ، دون إصابات.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) أن زوارق الاحتلال استهدفت مراكب الصياديين الفلسطينيين وتسبب بإرباك عملية الصيد، كما أوجد حالة من القلق والترقب بين صفوف المواطنين في قطاع غزة الذين يخرجون أيام الجمع إلى شاطئ البحر لغرض الاستجمام والتنزه.

يشار الى ان بحرية قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف بنيرانها مراكب الصيد الفلسطينية بشكل يومي

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المواطنين والمزارعين في خان يونس

 

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قبل ظهر اليوم الجمعة، بنيران أسلحتها الرشاشة المواطنين والمزارعين الفلسطينيين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن شهود عيان، القول: إن عدد من جنود الاحتلال فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة صوب المواطنين والمزارعين قرب تبة أبو طعيمة شرق بلدة عبسان الجديدة شرق خان يونس، دون أن يسجل أي إصابات في صفوف المواطنين.

 

وأضاف الشهود، إن إطلاق النار تزامن مع تحركات مكثفة لآليات الاحتلال على دول الخط الفاصل في المنطقة.

 

في حين انتشرت مجموعة من قناصة جيش الاحتلال على طول الخط الفاصل في المنطقة.

قد يعجبك ايضا