غارات اجرامية للعدوان تستهدف الممتلكات العامة والخاصة 

 

الثورة نت/..

استشهد مواطن وأصيب آخر جراء غارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم استهدفت سوق شعبي بمنطقة مران بمحافظة صعدة .

 

وأوضح مصدر أمني بصعدة أن طيران العدوان شن غارتين على السوق وسط منطقة مران ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة أخر بجروح بليغة .

وأدان المصدر بشدة استمرار العدوان في استهداف الأسواق ومنازل ومزارع المواطنين.

وفي محافظة مأرب شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان إستهدف بغارتين وادي رحب بمديرية صرواح.

الى ذلك شن طيران العدوان السعودي الامريكي الغاشم غارتين جويتين على مدينة يريم بإ ، ما تسبب في الحاق اضرار مادية بمنازل المواطنين دون وقوع  ضحايا او اصابات .

الى ذلك أكد مصدر عسكري استمرار طيران العدوان السعودي الأمريكي والمنافقين في استهداف المواطنين وممتلكاتهم مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى في عدد من المحافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح المصدر أن مواطناً استشهد وجرح آخر جراء استهداف طيران العدوان لشاحنة نقل في مديرية المخا بمحافظة تعز ، فيما استشهد أربعة مواطنين وجرح ثمانية آخرين إثر سقوط قذيفة أطلقها منافقي العدوان على جولة سوفتيل بمدينة تعز .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف مزرعة أبقار في مديرية المخا ، وعاود التحليق والتمشيط على سواحل باب المندب ، كما شن غارة على منطقة رحب بمديرية صرواح محافظة مأرب و غارتين على مديرية يريم بمحافظة إب .

وفي محافظة صعدة ذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر وغارة على جبل العبلاء بمحيط مدينة صعدة ، واستهدف سيارة مواطن بمنطقة آل الزماح بمديرية باقم فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه لقصف صاروخي سعودي .

وحسب المصدر شن طيران العدوان أربع غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة و غارتين على منطقة الجر بمديرية عبس وغارة على منطقة دوار في مديرية مستبا ، كما شن ثلاث غارات على موقع المستحدث بالخوبة وإحدى عشر غارة على جبل الدود في جيزان .

قد يعجبك ايضا