انتصارات ميدانية في الحدود .. مقتل جنود سعوديين وصواريخ الجيش واللجان تفتك بمعسكرات العدو 

 

الثورة نت/..

لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم اليوم وجرح عدد آخر إثر محاولة تقدم فاشلة نفذها الجيش السعودي في الخوبة بجيزان .

وأكد مصدر عسكري بجيزان أن وحدات من رجال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم فاشلة في الخوبة بجيزان وقتلوا وجرحوا العديد من الجنود السعوديين .

وأشار المصدر إلى أن عسكريين سعوديين لقوا مصرعهم ايضاً بصاروخ موجه استهدف آليتين سعوديتين خلف موقع التبة الحمراء فيما قتل عدد من الجنود السعوديين في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف التبة الحمراء شوهدت سيارات الاسعاف تهرع للمكان لنقل القتلى والجرحى .

ولفت المصدر إلى ان وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت عربة برادلي بصاروخ مشاد للدروع واستهدفت تجمعات للعدو السعودي في موقع المستحدث الجديد .

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تعزيزات للعدو السعودي في موقع السودة ما ادى إلى اشتعال النيران في المكان بشكل كثيف .

واضاف المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أربع غارات على جبل الدود بعد فشل محاولته التقدم وتكبده خسائر بشرية ومادية كبيرة.

في السياق دمرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية آلية سعودية بجيزان ودكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات ومواقع العدو السعودي بعسير ونجران.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات في الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية سعودية في قرية المدرسة بجيزان ..مؤكداً مصرع من كانوا على متنها.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من قناصة الجيش واللجان الشعبية قنصت جندي سعودي كان يتمركز في بيت الرمادي بجيزان.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ الصرخة محلي الصنع على تجمعات العدو السعودي خلف جمارك علب بعسير، فيما قصفت المدفعية تجمعات الجنود السعوديين شرق رقابة الفواز بنجران مكبدة العدو خسائر بشرية ومادية .

وفي منطقة عسير تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية  من تدمير مدرعة سعودية ودك مبنى قيادة حرس حدود ظهران الجنوب بصلية من الصواريخ .

وأوضح مصدر عسكري بعسير أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية أحرقت مدرعة عسكرية سعودية في موقع الملطة ومصرع طاقمها .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صليات من صواريخ الكاتيوشا على مبنى قيادة حرس حدود ظهران الجنوب مخلفاً اصابات مباشرة في صفوف العدو السعودي وعتاده .

ولفت المصدر إلى ان هذه العمليات تأتي في إطار الرد على استمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني .

وحقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في جبهات الحدود خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أنه تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في موقعي صلة و الخضراء في نجران ، فيما استهدفت مدفعية الجيش و اللجان تحصينات للجيش السعودي و المنافقين في بوابة الطوال كما استهدفت بالقذائف المدفعية ثلاثة مواقع للمنافقين غرب الجوازات بالطوال .

وذكر المصدر أنه تم اطلاق صاروخي الصرخة 3 والزلزال 2 على حامية موقع قزع العسكري في جيزان , كما تم التصدي لمحاولة زحف فاشلة للجيش السعودي في جبل الدود في الخوبة .

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان شنوا قصفا صاروخيا على مركز الموسم السعودي و المجمع الحكومي بمنطقة زمزم شرق الموسم في جيزان ، واستهدفت مدفعية الجيش موقعي الغاوية والتبة الحمراء , وتم إحراق ثلاث اليات سعودية في موقع الدخان ومصرع عدد من العسكريين السعوديين في الموقع , كما تم إحراق طقم وآلية عسكرية وسقوط جرحى في صفوف الجيش السعودي بينهم الملازم محمد العتيبي في استهداف تجمعهم في الغاوية الجنوبية.

وأفاد المصدر ان مدفعية الجيش و اللجان استهدفت بعدد من القذائف موقع الشبكة و مركز كاميرات المراقبة في علب بعسير , وتم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على معسكر عين الثورين و مركز ملطة , واحراق مدرعة همر بمدينة الربوعة , كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين وسط مدينة الربوعة وموقع رقابة علب بعسير .

قد يعجبك ايضا