اقترف مذبحة في نهم بعد ساعات على جريمة مستشفى عبس

آلة العدوان تواصل حصد أرواح النساء والأطفال
26 شهيداً وجريحاً أغلبهم من النساء والأطفال في استهداف منزل بنهم
غارات هستيرية على صنعاء وتدمير خزان لمياه الشرب ومجمع حكومي بتعز ومنازل  ومزارع بصعدة والجوف
15 غارة جوية على مناطق بعسير وجيزان

ارتفع عدد ضحايا مجزرة طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزل بمديرية نهم محافظة صنعاء أمس إلى 26 شهيدا و جريحا اغلبهم نساء وأطفال.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية أن عدد شهداء استهداف العدوان لمنزل المواطن محسن عاصم بغولة عاصم ارتفع إلى 14 شهيد بينهم 7 أطفال و 4 نساء فيما بلغ عدد الجرحى 12 جريحاً منهم 4 نساء و 3 أطفال.
وأكد المصدر إمعان وتعمد طيران العدوان باستهداف الأبرياء والنساء والأطفال.. مستنكرا صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي اللامسؤول تجاه ما ترتكبه آلات قتل دول العدوان من مجازر بحق اليمنيين بدون وجه حق.
وواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم فجر أمس قصفه الإجرامي على العاصمة صنعاء.
وقال مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان استهدف بنحو عشر غارات منطقة عطان بمديرية السبعين ومنطقة سعوان بمديرية آزال ، وشن غارة على قاعدة الديلمي الجوية بمديرية بني الحارث .
وأشار المصدر إلى أن القصف ألحق أضرارا بالغة بمنازل المواطنين و المحلات التجارية والممتلكات العامة والخاصة.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس ست غارات على مديريتي سنحان وبني بهلول ونهم بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بغارتين حصن عفاش بقرية بيت الأحمر بسنحان محدثة إضراراً كبيرة بالحصن.
وأكد المصدر إصابة مواطن وتضرر ممتلكات المواطنين جراء استهداف العدوان بأربع غارات لمنطقة ثومة بمديرية نهم.
من جانب آخر دمرت سلسلة غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم فجر أمس على محافظة تعز، خزان المياه الرئيسي بمديرية حيفان، فيما استهدف بغارات أخرى مبنى المجمع الحكومي بمديرية سامع.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف فجر أمس بسلسلة غارات، الخزان الرئيسي لمشروع مياه الشرب في الأحكوم بقرية القواعدة اكبوش، ما أدى إلى تدميره بالكامل .. مبينا أن نحو 20 ألف نسمة من سكان القرى الريفية في الأحكوم يستفيدون من الخزان في تلبية متطلباتهم من مياه الشرب.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن صباح وظهر أمس أربع غارات على مبنى المجمع الحكومي بمديرية سامع، تسببت في أضرار كبيرة في المبنى، كما شن غارات أخرى على مناطق متفرقة بالمحافظة، وسط تحلق كثيف للطيران الحربي فوق سماء المحافظة.
وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف بأربع غارات مدينة المخا خلفت أضراراً في العديد من المنازل والمنشآت الحكومية والخاصة.
وأدان المصدر استمرار العدوان السعودي الأمريكي في استهداف البنى التحتية والخدمات الأساسية .. داعيا الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الإنسانية إلى ممارسة الضغوط على النظام السعودي لإيقاف اعتداءاته التخريبية على المرافق الخدمية والكف عن استهداف المناطق السكنية.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم أمس سلسلة غارات على مناطق متفرقة بعسير وجيزان.
وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن 15 غارة على منطقة الثعبان وغارة على مدينة الربوعة بعسير.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سبع غارات على وادي جاره والدحره في الخوبة بقطاع جيزان.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم شن غارة على منطقة بمديرية شداء الحدودية بمحافظة صعدة بعد تحليق مكثف على تلك المناطق.
ودمر طيران العدوان السعودي الأمريكي منزلي مواطنين في مديرية مجز بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن أربع غارات على منازل المواطنين بمدينة ضحيان في مديرية مجز ما أدى إلى تدمير منزلين بالكامل وتضرر عدد من المنازل المجاورة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان يحلق بكثافة في سماء المنطقة.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس ثمان غارات على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.
وأفاد مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف مناطق الساقية والوقز والخط العام بثمان غارات مخلفاً أضرارا كبيرة في مزارع المواطنين وممتلكاتهم.
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الغيض وغارة على منطقة حام بمديرية المتون وخلفت أضراراً كبيرة في مزارع المواطنين.

قد يعجبك ايضا