كشافة العاصمة تواصل حملات خدمة المجتمع

الثورة/أيمن الظاهري

تتواصل بالعاصمة صنعاء فعاليات الحملات الكشفية لخدمة المجتمع التي تنظمها مفوضية الكشافة بأمانة العاصمة خلال شهر رمضان المبارك وتستهدف مديريات أمانة العاصمة.
وضمن فعاليات الحملات لخدمة المجتمع شارك نائب أمين العاصمة أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان في تنفيذ حملة مساعدة رجال المرور إلى جانب شباب الكشافة بالعاصمة  في بادرة جيدة تعد حافزاً كبيراً لإنجاح الحملات الطوعية التي ينفذها كشافة الأمانة، وجاءت مشاركته في حملة مساعدة رجال المرور تقديرا منه للجهود التي يقدمها الشباب في تنظيم حركة السير وتخفيف الازدحام في شوارع العاصمة.
وأشاد جمعان بشباب الكشافة المشاركين في حملة مساعدة المرور، مثمناً الجهود التي يبذلها المشاركون في الحملة، مبدياً إعجابه بمثل هذه الحملات الطوعية التي تهدف لخدمة المجتمع خاصة خلال شهر رمضان المبارك.
وفي ذات السياق يواصل شباب كشافة العاصمة حملة مساعدة رجال المرور التي تستمر لأكثر من عشرة أيام على التوالي وذلك من خلال انتشارهم في معظم جولات ومناطق العاصمة التي تشهد ازدحاماً شديداً خلال أيام شهر رمضان المبارك.
وقام عدد من قيادات السلطة المحلية وأعضاء المجالس المحلية في بعض المديريات بالنزول الميداني لرفع معنويات شباب الكشافة المشاركين في الحملة لمشاركتهم في الحملة والذين وجهوا الشكر لهم على ما يقومون به من جهود في سبيل تخفيف الازدحامات المرورية.
الجدير ذكره أن حملة مساعدة رجال المرور نالت إعجاب وإشادة عدد كبير من شرائح المجتمع وضباط وأفراد رجال المرور الذين عبروا عن سعادتهم بتواجد شباب الكشافة إلى جوارهم وتعاونهم معهم في تخفيف مشكلة الازدحام التي تشهدها العاصمة صنعاء خلال هذه الايام.
وتعتبر حملة مساعدة رجال المرور إحدى الحملات المندرجة ضمن العديد من الحملات التي ينفذها شباب الكشافة لخدمة المجتمع والتي ستشمل أيضاً حملة تشجير أمانة العاصمة، بالإضافة إلى حملة نظافة المساجد في عدد من المديريات، وحملة توزيع كسوة العيد التي تستهدف الأطفال الأشد فقراً والتي تعاني أسرهم من ظروف صعبة، وحملة خاصة بزيارة وتقديم الهدايا للجرحى والتي ستنفذ يوم عيد الفطر المبارك.

قد يعجبك ايضا