انطلاق دوري الشباب بمحافظة إب

إب/بندرالأحمدي
انطلقت يوم أمس الأول بمحافظة إب منافسات دوري كرة القدم لفئة الشباب الذي ينظمه فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة وتقام مبارياته على ملعب الكبسي.
وتواجد في أولى مباريات الدوري بين فريقي شعب إب (أ) واتحاد العدين مدرب المنتخب الوطني للشباب محمد النفيعي لغرض اختيار لاعبين مميزين للمنتخب من خلال متابعته للدوري الذي يشارك فيه ثمان فرق قسمت لمجموعتين تضم الأولى فرق (الشعب أ، تعز، اتحاد العدين، اتحاد إب ب) فيما تضم الثانية فرق (الاتحادأ،القاعدة، الشعب ب، بعدان يريم المخادر) ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدورالرباعي.
المباراة الافتتاحية كانت ضمن المجموعة الأولى وانتهت بفوز الشعب بهدفين لهدف، وفي المجموعة الثانية فاز شعب إب (ب) على الاتحاد (أ)  بهدف وحيد.
أدار المباراتين مختار العرامي وبسام شمسان وزكريا النزيلي.
من جهة أخرى دشنت الإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية بنيابة شؤون الطلاب بجامعة إب برنامج الأنشطة الرياضية للفصل الدراسي الثاني.
وفي التدشين أكد أمين عام الجامعة عبدالملك السقاف ضرورة تزامن الأنشطة للعملية التعليمية وحث الطلاب والطالبات على المشاركة بفاعلية في هذه الأنشطة لتكون الرياضة للجميع.
من جانبه  أكد مدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية ياسر صالح أن الأنشطة ستشمل كرة  القدم والطاولة والتنس والشطرنج وكذا الأنشطة الثقافية.

قد يعجبك ايضا