حملة اغاثية تستهدف 12500 متضرر ونازح بعمران

 

الثورة/ ماجد الكحلاني

اختتمت جمعية العون المباشر مكتب اليمن أمس الأحد حملة الإغاثة الإنسانية لأكثر من (12500) متضرر ونازح بمحافظة عمران بالتعاون مع الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين .
وأوضحت منسقة الحملة ندى عبدالله العزي انه تم توزيع المؤن في كافة مناطق المديريات الأربع المستهدفة ” مدينة عمران، عيال سريح، السودة ومديرية مسور” رغم صعوبة تضاريسها وتراميها المتباعد عن عاصمة المحافظة.
وأشارت العزي لـ” الثورة” إلى انه تم توزيع (2500)سلة غذائية على المديريات الأربع بالسلال الغذائية المكونة من ” قمح، سكر، زيت، حليب، فاصوليا.
وأضافت: ان عدد المستفيدين المستهدفين من مدينة عمران وبقية المديريات الثلاث ممن شملتهم الحملة أكثر من (625) أسرة في كل مديرية على حدة تمت اعانتها بالسلال الغذائية .
مؤكدة أن فريق العون – بالتعاون مع قيادة المحافظة ومكتبي التخطيط والوحدة التنفيذية للنازحين – كان حريصاً على أن تصل المؤن لمستحقيها ونشر البسمة في وجوه المحتاجين , وبفضل الله تعالى رغم الحاجة الماسة والكبيرة لهكذا مساعدات جراء تضرر أبناء المحافظة ونزوح آلاف الأسر من المحافظات المجاورة إليها .
لافتة إلى أن الحملة شهدت إقبالاً كبيراً من مختلف المديريات حيث وجدنا ان هنالك أعدادا كبيرة تفوق العدد المتوقع بحاجة مآسة للمساعدات الإنسانية العاجلة.

قد يعجبك ايضا