يمن العزة في زمن الحقد والعمالة

عبدالسلام الحربي

المتابع لتاريخ اليمنيين منذ فجر الدعوة الإسلامية وحتى اليوم سيتضح له حقيقة أنهم أصل العرب والإسلام والتاريخ والأرض والإنسان منذ القدم وشهادة آيات القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة على لسان أفضل البشر حين قال في أهل اليمن أنهم أهل الأفئدة والقلوب اللينة وأصحاب الإيمان والحكمة.
وهذه الأحاديث أو الحديث من رسول الأمة ويعلمها وهاديها إلى الصرط المستقيم والحق المبين هو شهادة وافية وكاملة لكل أمة الإسلام على كل الأرض العربية والإسلامية.. أكدت حقيقة تاريخ اليمن وأهل اليمن وعروبة اليمنيين وإسلامهم وفتوحاتهم ونشر الدعوة الإسلامية إلى جانب الأنبياء والصحابة رضوان الله عليهم جميعاً.
ومن يجهلون كل هذه الخصائص والسمات والمواقف لأهل اليمن هم أولئك الأعراب بسبب غرور العظمة والثروة الطبيعية وأرقامها الكبيرة في محاولة منهم طمس الهوية لهذه البلد اليمني العريق وأبناء شعبه الأصيل شراء الولاءات واستعراض عضلات القوة من البشر والعتاد الحديث والمتطور من الأسلحة والطائرات والصواريخ المستوردة من دول الغرب وأمريكا وإسرائيل.
وما تقوم به السعودية وأمريكا وتحالفاتهم من الدول الخليجية من عدوان ظالم وسافرمنذ عشرة أشهر أستهدف اليمن أرضاً إنساناً وحضارة وتراثاً وتاريخاً في بلادنا هو جزء مما تقوم به السعودية من فوضى وحروب وإرهاب في تمويل أجندتها لجعل اليمن مثل العراق وليبيا وسوريا ظنا منها أن من تداعو للعدوان وشرعيتهم في بلادنا كما يزعمون هم كل الشعب دون أن تعرف السعودية أنهم أو هموها وورطوها في حربها على اليمن.. وأن أولئك من باعوا عزة الشعب في زمن المصالح وزمن اللاعزة من قبل تلك الأنظمة ومشروعها الاستعماري على بلادنا الذي سقطت أقنعته من الوهلة الأولى لعدوانها بصمود وطن وقوة شعب وإرادة إنسان وإيمان أن من باعوا وطناً وشعباً وعزة وكرامة لا يمثلون إلا أنفسهم .. ليس إلا.
وفي الأخير نقول لأعداء اليمن وأصحاب المشاريع الصغيرة مهما كان حجم الدمار وتواصل العدوان فإن صمود شعب اليمن أقوى… وسيظل اليمن واليمنيون معادن العروبة وعزتها ومجدها على الدوام.. وما ينفع الناس سيمكث في الأرض وما سواه فهو باطل سينهزم ويتلاشى كما نقول لهم أن تحرير العرب والمسلمين من تدخلات السعودية وإشعال فتيل الحروب وخلق الطوائف والإرهاب سيكون على يد أبناء شعب الإيمان والحكمة وها هي الحقائق والإثباتات تؤكد ذلك على أرض الميدان انتصارات وصمود وشجاعة يمنية خالصة صنعها أبناء قحطان ونسل عدنان وأحفاد الأوس والخزرج وأنصار الملكة بلقيس أولو القوة والبأس الشديد. وغداً لناظره قريب.

قد يعجبك ايضا