القوزي يتفقد جامعة الحديدة ويطلع على الأضرار والخسائر الناجمة عن استهداف العدوان للمصانع

 

الحديدة / غمدان أبوعلي/ سبأ

قام القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة علي القوزي بزيارة تفقدية يوم أمس لمصنع درهم للمرطبات الغازية ” ديكو ” للاطلاع على حجم الأضرار والخسائر التي تعرض لها المصنع جراء غارات العدوان التي استهدفت المصنع.
وقال القوزي خلال الزيارة: إن استهداف المصانع والبيوت التجارية والمنازل من قبل طيران العدوان السعودي هو استهداف واضح للشعب اليمني واقتصاده وبنيته التحتية.
كما اطلع القائم بأعمال محافظ الحديدة خلال لقائه امس بقيادة واعضاء هيئة التدريس بجامعة الحديدة عل? مستو? الاعداد والتجهيز لاستقبال العام الجامعي الجديد بالجامعة والترتيبات في كلياتها واقسامها المختلفه لاستيعاب الطلاب الجدد.
وفي اللقاء الذي حضره القائم بأعمال امين عام المجلس المحلي مجمد قحيم والمشرف الاجتماعي بالمحافظة علي الشامي اكد المحافظ عل? الدور الريادي والتنويري الذي تؤديه جامعة الحديدة لرفد المجتمع بالكفاءات الطلابية المتميزة في مختلف التخصصات العلمية.. مشيراً الى الظروف التي تعيشها اليمن في ظل العدوان السعودي الغاشم والذي ركز في عدوانه عل? تدمير مقومات البنية التحية في مختلف المجالات وفي المقدمة التعليم من خلال تعمد استهداف الجامعات والمدارس.
ودعا القوزي قيادات وكوادر واعضاء هيئة التدريس بالجامعة ال? ترسيخ الافكار البناءة والهادفة إل? بناء الوطن والنهوض به في عقول الطلاب والتأكيد على ان العدوان هو احد العوامل التي ينتهجها النظام السعودي للاضرار بامن واستقرار الوطن والتي يجب مواجهتها بكل قوة واصرار.
الى ذلك تفقد القائم بأعمال المحافظ كلية العلوم الطبية التي تعرضت لغارات عدوانية أدت إل? تدميرها كليا بعد استهداف قاعات المحاضرات الكبر? والصغر? ومعامل التدريب العملية والمكتبات والمراكز الالكترونية.
وعبر القوزي عن إدانته لإستهداف المنشآت التعليمية والأكاديمية الذي تسبب في تعطيل العملية التعليمية وتوقف الدراسة لطلاب المستويات المختلفة في اقسام الكلية.

قد يعجبك ايضا