الصرمي يؤكد أهمية دور منظمات المجتمع المدني في التوعية بأهمية النظافة

{ صنعاء/سبأ –

كرمت مديرية الصافية بأمانة العاصمة العمال والموظفين المثاليين والمدارس ومنظمات المجتمع المدني التي ساهمت بدور فعال في المجتمع بالعاصمة صنعاء.
وفي حفل التكريم الذي أقيم أمس الأول¡ أشار وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي إلى دور منظمات المجتمع المدني والمدرسة في توعية المجتمع والطلاب بأهمية الحفاظ على البيئة والنظافة بما يعيد المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة صنعاء¡ مؤكدا◌ٍ أهمية تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وتكريم كل م◌ِنú يعمل بجهد وإخلاص وتفان◌ُ في كافة الأعمال المكلف بها.
وأشار إلى أن هذا التكريم لن يكون الأخير¡ وأن هناك عددا◌ٍ من الجوائز التي تقدمها أمانة العاصمة لعمال النظافة والعمال المبرزين في كافة المجالات¡ مشيدا◌ٍ بدور المجلس المحلي بمديرية الصافية في نظافة الأحياء والشوارع رغم كل الصعوبات والمشاكل التي تواجهها.
كما ألقيت في الحفل الذي حضره وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل نور باعباد ورئيس المكتب الفني بالأمانة سليم الحيمي¡ ألقيت كلمتان من قبل أمين عام المجلس المحلي بمديرية الصافية وأمين عام جمعية الفتح الخيرية سبأ حرمل¡ أشارتا في مجملهما إلى أهمية هذا التكريم الذي سيكون حافزا◌ٍ للمكرø◌ِمين لبذل مزيد من الجهود والعمل في الميدان¡ مؤكدين على ضرورة مضاعفة الجهود وتكاملها لرفع مستوى النظافة ورفع المظاهر العشوائية من المديرية.
حضر الحفل مدير المنطقة التعليمية بمديرية الصافية محمد الغذيفي¡ ومدراء المدارس ورؤساء وأمناء الجمعيات المكرøمة.

قد يعجبك ايضا