السبت تكريم الفائزين في التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم

صنعاء / سبأ –

اختتمت أمس بصنعاء التصفيات النهائية لمسابقة رئيس الجمهورية لحفظ القرآن الكريم وترتيله 1433هــ 2012م¡ والتي نظمتها وزارة الأوقاف والإرشاد قطاع مدارس تحفيظ القرآن الكريم.
وشارك في التصفيات النهائية التي اختتمت أمس 56 متسابقا ومتسابقة من عموم محافظات الجمهورية بعد إجراء المرحلة الأولى التي بدأت في شهر رمضان المبارك¡ حيث من المقرر أن يتم تكريم الفائزين في حفل تكريمي تنظمه الوزارة يوم السبت المقبل.
وأوضح رئيس المكتب الفني بوزارة الأوقاف والإرشاد عبدالرحمن المزلم¡ أن التنافس كان شديدا بين المتسابقين والمتسابقات على المراكز الخمسة الأولى¡ وأن نصيب الحافظات كان ملفتا جدا في هذه المسابقة.
منوها بأن الوزارة تبدي اهتماما كبيرا بتحفيظ القرآن الكريم وتشجيع الحفاظ والحافظات في إطار الاهتمام الكبير للدولة بخدمة كتاب الله الكريم¡ وأن الوزارة بصدد الإعداد لمسابقة رئيس الجمهورية الدولية للقرآن الكريم.
فيما أعرب المشاركون والمشاركات عن الارتياح لحسن التنظيم من قبل الوزارة والاهتمام بالمتسابقين طيلة فترة إجراء المسابقة¡ والتي تجسد اهتمام الدولة بخدمة كتاب الله الكريم¡ معربين عن تطلعهم للمشاركة في المسابقات الدولية داخليا وخارجيا.

قد يعجبك ايضا