حلول لمشاكل المتعاقدين بمكتب التخطيط بعدن

عدن/سبأ –

ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة عدن أحمد سالم ربيع علي أمس أوضاع مكتب التخطيط والتعاون الدولي بعدن وموظفيه ومستحقاتهم المالية والتدريب والتأهيل ووضع الحلول المناسبة للمتعاقدين.
واستمع وكيل المحافظة من مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي عدن الدكتور سمير عبدالرزاق إلى شرح عن هموم ومطالب الموظفين ومستحقاتهم المالية المختلفة ومشاكل تدريب وتأهيل الكادر العامل في المكتب وتثبيت المتعاقدين وغيرها من القضايا.
وفي الاجتماع نوه وكيل المحافظة بقيادة وكوادر مكتب التخطيط في إعداد الخطة الخمسية والبرنامج الاستثماري للمحافظة وتفاعله مع قيادة المحافظة في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.
من جهة أخرى بدأت فرق فنية من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن أمس نزولها الميداني إلى مديريات المحافظة للقيام باعمال الصيانة الفنية للشبكة للحد من تسرب مياه الصرف الصحي في بعض المديريات .
وذكر مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن المهندس نجيب محمد أحمد لـ (سبأ): أن الفرق الفنية التي توزعت على مناطق دار سعد والمعلا والشيخ عثمان والبريقة ومديرية المنصورة والتواهي وخور مكسر تقوم بإصلاح الأعطاب وخاصة تشققات الانابيب ووضع معالجات مناسبة لها بمشاركة المجالس المحلية وعقال الحارات والمواطنين .
وأشار إلى أن النزول الميداني للفرق الفنية سيتواصل في ضوء خطة عمل المؤسسة لتامين الإصحاح البيئي في المحافظة والحد من تسرب مياه الصرف الصحي ووضع المعالجات المناسبة لها في ضوء الشراكة المجتمعية.

قد يعجبك ايضا