تفقد الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في سفيان وصعدة

الثورة نت/ –
تواصلا◌ٍ للزيارات الميدانية التي تقوم بها قيادتي وزارتي الدفاع والداخلية ورئاسة هيئة الأركان العامة للمنطقة العسكرية الشمالية الغربية.. قام العميد الركن موفق محمد منصر مدير دائرة الرياضة العسكرية وقائد محور صعدة العميد الركن ناصر المارطي والعميد الركن عبدالحكيم الماوري مدير أمن المحافظة بزيارة تفقدية للوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في محوري سفيان وصعدة.. حيث تم الالتقاء بالأخوة القادة والضباط والصف والجنود.
وفي الكلمات التي ألقيت بهذه المناسبة تم نقل تحيات قيادتي وزارتي الدفاع والداخلية ورئاسة هيئة الاركان العامة للمقاتلين بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني وقواته المسلحة والأمن بالعيد الوطني الـ22 لقيام الجمهورية اليمنية.. وأشارت الكلمات إلى طبيعة التحديات والمخاطر التي تواجهها بلادنا مؤكدين بأن على المؤسسة العسكرية والأمنية القيام بدورها الوطني في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المكاسب والمنجزات التي حققت للوطن في ظل الثورة والجمهورية والوحدة¡ وأن ما تقوم به من أعمال بطولية في مجابهة ومحاربة العناصر الإرهابية في محافظة أبين لدليل على حرصها والالتزام بواجباتها الدستورية والوطنية.. وأكدت الكلمات على ضرورة مواجهة التحديات بمضاعفة الجهد والتلاحم بين منتسبي القوات المسلحة والأمن وتعزيز الاصطفاف الوطني حول القيادة السياسية والعسكرية.
وتطرقت المحاضرات إلى ضرورة إعادة اللحمة الوطنية لمنتسبي مؤسسة الوطن الدفاعية والأمنية وتعزيز جاهزيتها وقدرتها الدفاعية والأمنية في مواجهة التحديات والتهديدات والمخاطر الأمنية المختلفة وخاصة مواجهة العناصر الإرهابية التي أساءت إلى الوطن والدين الإسلامي الحنيف وإلى كل القيم والمبادئ الإنسانية لما تقترفه من أعمال إجرامية وتخريبية ضد الوطن والمواطن.

قد يعجبك ايضا