الثورة نت / يحيى كرد
اطمأن محافظ محافظة الحديدة اللواء عبدالله عبده عطيفي، اليوم، على صحة عضو مجلس النواب الأسبق وعضو المجلس المحلي بالمحافظة علي إبراهيم شوك، إثر الوعكة الصحية التي ألمّت به وألزمته الفراش.
وخلال الزيارة، استمع المحافظ عطيفي من أسرة شوك إلى شرح حول حالته الصحية ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تلقاها خلال الفترة الماضية، ومدى انعكاسها على تحسن وضعه الصحي واستقرار حالته.
وأعرب المحافظ عن تمنياته لعضو مجلس النواب الأسبق بالشفاء العاجل، مؤكدًا حرص قيادة المحافظة على متابعة أوضاع الشخصيات الوطنية والاجتماعية التي كان لها دور بارز في خدمة الوطن والمجتمع.
وأشار إلى أن علي إبراهيم شوك يُعد من الكفاءات الوطنية التي أسهمت في خدمة المحافظة والوطن من خلال عضويته في مجلس النواب والمجلس المحلي، إلى جانب جهوده السابقة في رئاسة جمعية الصيادين، وما قدمه من إسهامات في خدمة شريحة الصيادين والدفاع عن قضاياهم.
وأكد المحافظ أهمية توفير الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة للمريض تقديرًا لعطائه الوطني وأدواره المجتمعية، موجهًا الجهات المعنية بتقديم الدعم الممكن وتسهيل حصوله على الخدمات العلاجية اللازمة وفق الإمكانات المتاحة.
من جانبها، عبّرت أسرة علي إبراهيم شوك عن شكرها وتقديرها لمحافظ المحافظة على هذه اللفتة الإنسانية، واهتمامه بمتابعة الحالة الصحية للمريض وحرصه على توفير الرعاية والدعم اللازمين له.


