عشرات الشهداء والجرحى جراء غارات العدوان السعودي اليوم

واصل العدوان السعودي الغاشم ارتكاب جرائمه البشعة في حق المدنيين اليمنيين الأبرياء في عدد من محافظات الجمهورية حيث خلفت غارات اليوم 18 شهيدا بينهم نساء وأطفال والعشرات من الجرحى.
وقال مصدر أمني إن طيران العدوان السعودي ارتكب مجزرة بشعة جديدة بحق مدنيين بالعاصمة صنعاء موضحا أن طيران العدو استهدف منازل مواطنين بمنطقة بيت معياد ما أدى إلى استشهاد ثمانية من أسرة أحمد الأكوع وإصابة أكثر من 40 آخرين معظمهم من النساء والأطفال.
وقال المصدر أن العدوان السعودي استهدف منزل المواطن أحمد محمد الصيلمي بمنطقة دماج مديرية الصفراء بمحافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين لافتا إلى استشهاد خمسة مواطنين آخرين إثر استهداف طيران العدوان لمنطقة جبل حرم بمديرية رازح بسلسلة من الغارات كما شن عدة غارات على منازل لمواطنين بمرخة منطقة مران مديرية حيدان فضلا عن سوق شعبي بمنطقة الشعف بمديرية ساقين.
وبين المصدر أن ثلاثة مواطنين أصيبوا بجروح طفيفة إثر استهداف طائرات العدوان السعودي بغارتين جويتين على عدد من منازل المواطنين في محافظة ذمار.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي نفذ عدة غارات جوية على منازل المواطنين في مديرية باقم الحدودية خلفت دمارا كبيرا في الممتلكات الخاصة والعامة وشن غارتين على عقبة مران بمديرية حيدان واستهدف بالمدفعية منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر.
وقال المصدر إن طيران العدوان السعودي استهدف جمرك حرض ومنطقة الجبر بمديرية حرض محافظة حجة وشن ثلاث غارات على مدينة حرض القديمة ووادي سليمان بالمحافظة.
وفي محافظة لحج أكد المصدر أن طيران العدوان السعودي جدد اليوم استهدافه لمركز العند الطبي الذي استهدف يوم أمس بخمس غارات جوية.

سبأ

قد يعجبك ايضا