الأوقاف تنفي منع صلاة التراويح

وصفت وزارة الأوقاف والإرشاد ما تداولته بعض وسائل الإعلام بشأن إصدار الوزارة لبيان رسمي يمنع صلاة التراويح بأنه محض افتراء وكذب .
وقالت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم ” تابعت وزارة الأوقاف والإرشاد تداعيات الإشاعات الإعلامية المغرضة التي تنشرها مواقع وصحف صفراء باعت مهنيتها وضمائرها للشيطان وزعمت أن هناك بيانا رسميا تابعا للوزارة يحرم ويمنع صلاة التراويح “.
وأكدت الوزارة أن تلك الأنباء محض افتراء وكذب يضاف إلى رصيد الإعلام الهدام والمأجور الذي يدار من قبل أعداء اليمن والأمة الإسلامية.
وقالت الوزارة ” راهنوا ومازالوا يراهنون على أن يغرقوا المجتمع اليمني والأمة بين الاختلافات ونار الطائفية بعد أن عجزوا عبر عدوانهم الهمجي ضد الإنسان اليمني وعبر مرتزقتهم من الداخل والخارج لينالوا من كرامة وإرادة الإنسان اليمني ومقدراته وتراثه فعجزوا أمام صمود اليمنيين الأحرار وإيمانهم بعدالة قضيتهم ومظلوميتهم”.
ودعت وزارة الأوقاف والإرشاد كافة أبناء اليمن إلى عدم الإصغاء لمثل هذه الإشاعات .. لافتة إلى دول العدوان بعد أن كممت أفواه الإعلام اليمني الحر بحجب قنواته يريدون تمرير مشروعهم التخريبي متناسين أن اليمنيين منذ بزوغ فجر الإسلام يعيشون أخوة متحابين ومتآلفين وحتى مع تعدد المذاهب تآلفت شرائح المجتمع بمذهبيها الشافعي والزيدي ونبذت وتصدت لكل الأفكار التي توحي بالتكفير والإرهاب الدخيلة الهادفة لتشويه الدين وزرع الفتنة.

سبأ

قد يعجبك ايضا