العدوان السعودي يستهدف ميدان السبعين بصنعاء معتمدا على مزاعم إعلامية كاذبة

استهدف طيران العدوان السعودي الغاشم في ساعة مبكرة من فجر أمس السبت ميدان السبعين بأمانة العاصمة بعدد من الغارات الجوية.
وأوضح مصدر محلي بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان أدى إلى إحداث أضرار في الميدان الذي يستخدم كطريق وشريان هام يربط الأحياء الشمالية بالأحياء الجنوبية للعاصمة صنعاء.
وأشار المصدر إلى أن العدوان السعودي يستهدف تدمير البنى التحتية المدنية والعسكرية وقصف المطارات المدنية والموانئ البحرية والجسور والطرقات وكل مقدرات الشعب اليمني.
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الامريكي ظهر أمس تسع غارات جوية استهدفت مدينة حريب بمحافظة مأرب واسفرت عن اصابة خمسة أشخاص من المدنيين بإصابات خطيرة.
وعلى الصعيد الميداني يخوض ابطال الجيش واللجان الشعبية معارك عنيفة ضد عناصر تنظيم القاعدة الارهابي على مشارف مدينة مارب حيث تمكنوا من السيطرة على عدد من التباب والمواقع المطلة على مدينة مارب من الجهة الغربية والجنوبية الغربية للمدينة.
وفي صعدة استشهد جندي وأصيب 6 آخرون أمس إثر عدة غارات جوية نفذها طيران العدو السعودي واستهدفت موقعا عسكريا بمنطقة آل عمار مديرية الصفراء بمحافظة صعدة.
وقال مصدر محلي مسؤول لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) : إن طيران العدو السعودي يحلق بشكل مكثف في سماء مديريات حيدان وساقين ورازح وشداء والظاهر.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدو نفذ غارات متعددة على مديريات سحار مستهدفا عدة مناطق فيها نجم عنها آثار مادية كثيرة في المزارع والممتلكات ولم تسجل حتى اللحظة أي إصابات بشرية.
 تصوير/فؤاد الحرازي

قد يعجبك ايضا