لجنة لمتابعة تحصيل مديونية المياه بالمحويت

اقر المكتب التنفيذي بمحافظة المحويت في اجتماعه اليوم برئاسة امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم تشكيل لجنة فرعية لجدولة ومتابعة تحصيل المديونية المتأخرة لدى كبار المستهلكين والمستحقة لفرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحويت البالغة ١٥٨مليون و٢١٥ الف ريال.
كما اقر إيجاد آلية ناجحة تعزز من دور التحصيل والتوريد الفوري لمبالغ هذه المديونيات حتى يتمكن فرع المؤسسه القيام بدوره ومهامه في توفير المياه وتقديم الخدمات المطلوبة منها بشكل جيد ومستمر.
وكان الاجتماع الذي حضره وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالله عباس الحمزي والوكيل المساعد حمود حزام شملان قد استمع إلى التقرير المقدم من مدير عام فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحويت ثابت علي حرمل حول جملة المهام والأعمال والأنشطه المختلفة التي نفذها الفرع خلال العام الماضي والمشاكل والصعوبات التي يواجهها.
حيث أكد التقرير أهمية توفير مقومات العمل الاساسية للفرع ومساعدته على مواجهة تكاليف الوقود اللازمة لتشغيل محطات ضخ ورفع المياه وتكاليف نفقات التشغيل ومرتبات العاملين نظرا لعدم تغطية موارد الفرع لتلك الإلتزامات .
أشاد المجتمعون بالجهود الكبيرة والملموسة التي يبذلها جميع العاملين في فرع المؤسسة ..مؤكدين ضرورة ايجاد معالجات عاجلة لدعم الفرع خاصة فيما يتعلق بتوفير المشتقات النفطية اللازمة لتشغيل محطات ضخ المياه ومتابعة تحصيل المديونيات المرحلة لدى الجهات والمؤسسات الحكومية وكبار المستهلكين من القطاعين التجاري والمنزلي .

 

سبأ

قد يعجبك ايضا