وقفات احتجاجية بذمار تنديدا بجرائم العدوان السعودي

نظم موظفو مكاتب الأشغال العامة والطرق والجسور و الشباب والرياضة والمؤسسة العامة لبذور المحسنة ومكتب رعاية أسر الشهداء والرصد الزلزالي بذمار اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان الذي تقوده السعودية ضد مقدرات الشعب اليمني.
وفي الوقفة الاحتجاجية ندد المشاركون بالعدوان الغاشم الذي يزداد كل يوم ضراوة وتدمير للبنى التحتية وإزهاق لأرواح المدنيين وفرض حظر جوي وبحري وبري على دخول المواد الغذائية والتموينية إلى الموانئ اليمنية.
وناشد المحتجون كافة المنظمات الدولية سرعة إغاثة الشعب اليمني والضغط على دول العدوان إيقاف مغامراتها في اليمن وتسهيل وصول المواد الغذائية والإغاثية والدفع بالحلول السلمية.
وطالب المحتجون المجتمع الدولي بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على سرعة إيقاف الاعتداءات التي طالت كافة مقدرات الشعب اليمني بكل فئاته.
وأكد المحتجون بأن مثل هذه الجرائم التي تمارسها السعودية ضد الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم ولا بد من محاكمة كل من تسبب في تلك الجرائم التي تتنافى مع كل القيم والمواثيق الدينية والإنسانية والأعراف الدولية.
إلى ذلك نظم ابناء مديرية مغرب عنس محافظة ذمار وقفة احتجاجية في مركز المديرية .. نددت بالعدوان الغاشم الذي تقوده السعودية ضد بلادنا.
وندد المحتجون باستمرار العدوان الذي مضى عليه أكثر من نصف شهر وراح ضحيته أكثر من ألفي شخص بين قتيل وجريح معظمهم من الأطفال والنساء.
وطالب ابناء مديرية مغرب عنس محافظة ذمار المجتمع الدولي الوقوف بحزم أمام تلك الجرائم الجنائية التي تستهدف تدمير كافة مقومات الحياه في الشعب اليمني وفرض حصار جائر ضد أبنائه.
وأكد المحتجون أن مثل تلك الأعمال لن تثني الشعب اليمني عن مواقفه ولن تتمكن اي قوى مهما كانت فرض أجنداتها على الشعب اليمني أو تغير قناعاته.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا