الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

صنعاء..نزول ميداني لتقييم الأداء المحلي بمديريتي بني مطر وبني حشيش

الثورة نت|

نفذت اللجنة المكلفة من وزارة الادارة المحلية بتقييم أداء الأجهزة المحلية والتنفيذية بمحافظة صنعاء، اليوم نزولا ميدانيا إلى مديريتي بني مطر وبني حشيش، ضمن خطتها لتفعيل الدور الرقابي والاشرافي على أجهزة السلطة المحلية في المديريات.

وعقدت اللجنة بالتعاون مع الفريق المساند من قيادة محافظة صنعاء، لقائين مع قيادتي السلطة المحلية ومديري المكاتب التنفيذية والمرافق الخدمية في المديريتين، للتعريف بخطة عمل اللجنة في تقييم الأداء ومناقشة حصاد الوضع الخدمي التنموي للعام الماضي والنصف الأول من العام الجاري.

وتم خلال اللقائين في مديرية بني مطر بحضور وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكيل محافظة صنعاء محمد الحباري، وفي مديرية بني حشيش بحضور عضو الهيئة الادارية بالمحافظة مهيوب مهدي، ووكيل المحافظة فارس الكهالي، استعراض آليات التقييم وكيفية تعبئة الاستمارات والنماذج الخاصة بهذه المهمة الوطنية.

عقب ذلك باشرت اللجنة أعمالها في تقييم عدد من المكاتب والمستشفيات والمرافق الصحية والخدمية والجهات ذات العلاقة في مديريتي بني مطر وبني حشيش، والاطلاع على مخرجات مستوى تنفيذ المهام والواجبات وما تحقق على الواقع من ثمار في جهود ترجمة الخطط وتنفيذ المشاريع.

وخلال النزول لتقييم المرافق الخدمية أكد وكيلا وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ومحافظة صنعاء محمد الحباري، أن التقييم يترجم توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة لتحسين أداء مؤسسات الدولة في إطار الرؤية الوطنية الهادفة لبناء الدولة.

فيما نوه عضو الهيئة الادارية مهيوب مهدي والوكيل فارس الكهالي، بحرص قيادة محافظة صنعاء على النهوض بالاداء الاداري والمؤسسي والعمل في مسارات البناء وتحقيق الاصلاحات المنشودة وفق خيارات متعددة لمواجهة التحديات سيما في ظل ما يمر به الوطن من تداعيات جراء العدوان .

قد يعجبك ايضا