الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

لقاءان بمديريتي التحرير والثورة لمناقشة تنفيذ موجهات قائد الثورة

الثورة نت|

ناقش لقاءان بمديريتي التحرير والثورة برئاسة أمين العاصمة حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، اليوم سير تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي خلال لقائه بوجاهات وأبناء أمانة العاصمة.

وتطرق اللقاءان بحضور رئيس لجنة التخطيط بمحلي الأمانة شرف الهادي ووكيل الأمانة عبداللطيف العمري، ومدراء مديريتي التحرير ناجي الشيعاني والثورة عقيل السقاف، والمتابعة عبدالحليم السكري، إلى آليات تنفيذ مصفوفة العمل على ضوء موجهات قائد الثورة، والتحضير لإحياء ذكرى يوم الولاية.

وأكد أمين العاصمة، بأن الموجهات الهامة التي أعلنها قائد الثورة خلال لقائه بوجاهات وأبناء العاصمة، من شأنها إحداث تحول في كافة المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية.

ولفت إلى دلالات كلمة قائد الثورة في دور أمانة العاصمة صنعاء في مقاومة العدوان وإسقاط مخططاته ومؤامراته، باعتبارها حاضرة اليمن وعاصمتها التاريخية، وكانت بوعيها وإيمانها وارتباطها بالثقافة القرآنية والهوية الإيمانية سند ودعم لبقية المحافظات في مواجهة قوى العدوان.

ودعا عباد، إلى مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمرار الحشد والتعبئة لرفد الجبهات، والدفع بالطلاب من خريجي الثانوية العامة لأكاديمية القرآن الكريم كونها مصنعا لإعداد قادة المجتمع في المستقبل القريب.

فيما أوضح الوكيل المداني، بأن ما تطرق إليه قائد الثورة في خطابه الأخير، تعد موجهات للعمل في المرحلة الحالية .. مؤكداً ضرورة أن يحمل أبناء الشعب اليمني الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.

ولفت إلى أهمية الدور الذي ستقدمه الاكاديمية العليا للقرآن الكريم في بناء المجتمع وقادته .. مبينا بأن في أمانة العاصمة خمس مدارس لتعليم القرآن الكريم بعد الشهادة الأساسية.

ودعا إلى الدفع بالطلاب للالتحاق بالأكاديمية العليا للقرآن الكريم.. لافتاً إلى تبني أمانة العاصمة ضمن موازنتها لأي حلقة قرآن كريم نموذجية وفقا للشروط والمعايير المعدة لذلك.

وحث وكيل أول الأمانة على أهمية الإعداد والتحضير لإحياء فعاليات ذكرى الولاية في أمانة العاصمة.

حضر اللقاءان قيادات محلية ومدراء وموظفو المكاتب التنفيذية ومشايخ وعقال الأحياء والحارات، وشخصيات اجتماعية من أبناء مديريتي التحرير والثورة.

 

قد يعجبك ايضا