اجتماع بصعدة يناقش سير تنفيذ صيانة وإعادة تأهيل الطرق والجسور

الثورة نت|

ناقش اجتماع في محافظة صعدة اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض مستوى تنفيذ إعادة تأهيل وصيانة الطرق والعبارات والتحويلات واحتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية.

وفي الاجتماع الذي ضم رئيسي المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي، وصندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي، وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد، أكد محافظ صعدة على ضرورة تنفيذ مشاريع الطرق وصيانتها وخصوصا في المديريات الحدودية والمناطق النائية.

وأشار إلى أهمية صيانة العبارات والجسور التي دمرت وتضررت جراء السيول وغارات العدوان.. لافتا إلى أهمية زيارة رئيسي الصندوق والمؤسسة إلى المحافظة للاطلاع على احتياجاتها من مشاريع الطرق وصيانتها.

وأكد محافظ صعدة على أهمية استكمال توسعة طريق صعدة – مفرق الطلح – ضحيان، تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

ولفت إلى اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بتوفير الخدمات بالمناطق الحدودية المحرومة من المشاريع الخدمية والتنموية.

فيما أشار رئيس صندوق صيانة الطرق إلى مشاريع الرصف وإعادة التأهيل التي تم تنفيذها واستئناف العمل فيها بالمديريات ضمن المرحلة الأولى.. مؤكداً الاستعداد لصيانة وإعادة تأهيل الطرق والجسور وفقا للإمكانيات المتاحة.

من جانبه أشار أمين عام المجلس المحلي للمحافظة إلى أهمية استكمال توسعة طريق صعدة- الطلح – ضحيان للتخفيف من الحوادث ومعاناة المواطنين.. لافتاً إلى احتياجات المحافظة من مشاريع رصف وإعادة تأهيل الطرق والجسور.

وناقش الاجتماع مشاريع رصف وإعادة تأهيل وصيانة عدد من الطرق الجاري تنفيذها ضمن المرحلة الأولى في مديريات شدا ورازح وحيدان وكتاف، وغمر ومنبه، وكذا استئناف العمل في المشاريع الجديدة.

كما تطرق الاجتماع بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية عباس عامر إلى نتائج ومخرجات الاجتماع السابق بخصوص تنفيذ مشاريع رصف واستكمال الطريق الرئيسي صعدة – حيدان – مران، وصيانة طريق مديرية رازح، ومشروع توسعة طريق صعدة – مفرق الطلح، ومشروع إعادة تأهيل وبناء عبارات الرحبة على طريق صعدة – البقع – كتاف, ومشروع خط محضة بمديرية صعدة، وكذا إصلاح العبارات المفتوحة التي تعيق حركة السير.

حضر الاجتماع مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بصعدة المهندس عبدالسلام الشريف، ومدير مشاريع العبارات والجسور والتحويلات لمحافظة صعدة المهندس عصام الحيفي.

قد يعجبك ايضا