مستشفى الأمل يحصل على المستوى الأول “A” في برنامج تحسين الجودة الصحية بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

حصل مستشفى الأمل العربي بمحافظة الحديدة على تصنيف المستوى الاول “A” في برنامج تحسين الجودة الصحية من بين 173 مستشفى تم تقييمها واستهدافها على مستوى الجمهورية
وفقا لنتائج التقييم والتصنيف للمنشآت الطبية الخاصة الذي اعلنته اليوم السبت وزارة الصحة العامة والسكان للعام 2022م.

وأوضح مدير عام المستشفى الدكتور عبدالمجيد اليوسفي أن حصول المستشفى على التصنيف الأول “A” من بين 11 مستشفى سيساهم في إحداث نقلة نوعية في الخدمات الصحية التي يقدمها وتحفيز كادره على الإبداع والعمل.

وأشاد الدكتور اليوسفي بجهود وزارة الصحة في إعادة تأهيل القطاع الصحي بمختلف المحافظات ومنها محافظة الحديدة، والحرص على تنفيذ برنامج الجودة في تقديم الخدمات الطبية والصحية سواء في القطاع العام أو الخاص للارتقاء بالخدمات الطبية وخلق تنافس بين المستشفيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار ومنع دخول الدواء والتجهيزات الطبية.

مبينا أن الكادر بالمستشفى اكتسب معارف ومفاهيم حول حزمة من السياسات والإجراءات لتحسين جودة الخدمات الصحية والتشخيصية في كافة أقسام المستشفى وآلية تطبيقها على الواقع مما سيحدث مزيدا من التطور في خدماتها الصحية خلال المرحلة القادمة.

مهنئا رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور محمد حيدر وكافة العاملين على هذا النجاح والتميز وحصول المستشفى على هذا التصنيف عن ثقة وجدارة للعام الثاني على التوالي.

قد يعجبك ايضا