الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الحديدة..فعالية خطابية بمركز الجرادي الصيفي بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم مركز مدرسة الشهيد ابي كمال الجرادي الصيفي المغلق بمديرية الميناء بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة لسنة ١٤٤٣ه‍.

وخلال الفعالية التي نظمتها السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بالمديرية  أكد مدير عام المديرية عبدالله علي الهادي على أهمية الصرخة في وجه المستكبرين التي اطلقها الشهيد القائد السيد العلم حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه مع بداية انطلاق المشروع القرآني لإخراج الأمة من حالة الغفلة والصمت والإنكسار والتدجين والخنوع الى الحرية والكرامة والبراءة من أعداء الله وأعداء الامة.

و لفت الهادي إلى ان الشهيد القائد رضوان الله عليه قد أعاد الامة إلى مسارها الصحيح بوقوفه في وجه قوى الاستكبار واستنهض الأمة بالمشروع القرآني بما يتطلب فهم معاني الشعار وتجسيده في الواقع العملي. ونوه إلى أن المشروع القرآني بثقافته وشعاره يشق طريقه بثقة عالية رغم  الصعوبات   والتحديات التي تواجه الأمة جراء العدوان والحصار .

فيما أشار  نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل الاهدل إلى  أن اطلاق الصرخة جاء بعد تأمل وتدبر للواقع والنصوص القرآنية والنبوية الصحيحة..  مشيرا إلى أنها تعبير واضح عن الموقف الصحيح الذي يجب ان يتخذه كل المسلمين لمواجهة الاعداء أمريكا واسرائيل لكسر شوكتهم وتسليط الضوء على ظلمهم وجورهم وطغيانهم.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات  الشعرية والانشادية التي قدمها الطلاب المشاركون في مركز  مدرسة الشهيد الجرادي الصيفي المغلق .

حضره الفعالية امين عام المديرية حسن هادي رسمي و ادارة ومعلمو وجمع غفير من المواطنين.

قد يعجبك ايضا