مؤسسة كهرباء منطقة الحديدة تنظم فعالية بالذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة لشؤون الإعلام علي أحمد قشر أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وإعلانه البراءة من أعداء الأمة.

وأشار إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – أستلهم ببصيرته الإيمانية ووعيه الراسخ المشروع القرآني النهضوي المحصن للأمة والمواجه ﻹعدائها والفاضح للمشروع الأمريكي الصهيوني البريطاني.

وأشاد الوكيل قشر بجهود العاملين بمؤسسة كهرباء الحديدة لإستمرار تقديم خدمة الكهرباء للمواطنين على الرغم من الصعوبات التي تواجه المؤسسة جراء العدوان والحصار الأمريكي السعودي الغاشم.

وفي الفعالية بحضور مدير المؤسسة المهندس عبدالرحمن حجر لفت نائب مدير المؤسسة  عبدالرحمن حمود زيد إلى دلالات الصرخة لإستلهام التضحية والفداء من مسيرة الشهيد القائد .. مؤكدا أن الأمة مطالبة برغم الظروف التي تمر بها بالوقوف ضد أعدائها المتربصين بها والساعين لمحاربتها وإحداث الخلافات والفتن بين شعوبها.

فيما أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي إلى أن من أهداف شعار الصرخة التحرك العملي وفقا لخطوات متعددة منها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ونشر الوعي في أوساط الأمة .. مبينا أن المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد – سلام الله عليه – ركز على شعار الصرخة للتحريض على مقاطعة بضائع أمريكا وإسرائيل لما تمثله من سلاح فاعل في مواجهة قوى الإستكبار واستهداف عماد قوتهما وإمكاناتهما الاقتصادية والتصدي لمؤامراتهما على الأمة.

تخللت الفعالية بحضور نواب مدير المؤسسة ومديرو الإدارات والعاملين أنشودة لفرقة الشهيد صالح الصماد وقصيدة للشاعر علي مغربي.

قد يعجبك ايضا