الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

محافظ الحديدة يستقبل احد العائدين من المغرر بهم الى الصف الوطني

الثورة نت/ يحيى كرد

استقبل محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم بمبنى المحافظة اليوم احد العائدين إلى الصف الوطني من الذين غرر بهم العدوان ومرتزقته للقتال في صفوف ألوية العمالقة بالساحل الغربي.

وخلال استقبال العائد رحب المحافظ قحيم بالمقدم مسعود حسن احمد المهجمي الذي  عائد إلى جادة الصواب و احضان الوطن وبين اهلة وإخوانه.

مؤكدا على أن العفو العام الصادر من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي عن جميع المغرر بهم من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم لازال ساريا… داعيا  كافة  المغرر بهم إلى الإستفادة من العفو العام بالعودة الوصف الوطني لهم مالنا وعليهم ما علينا..

من جانبه رحب مدير الاستخبارات العسكرية بمحافظة الحديدة  العميد خالد رفعت بعودة المقدم مسعود حسن احمد المهجمي إلى الصف الوطني والاستفادة من العفو العام عن المغرر بهم بالقتال في صفوف قوى العدوان.. مشيرا إلى ان  بعودة العائد المهجمي إلى الوطن وبين اهلة وإخوانه يكون بذلك ساهم في حقن دماء اليمنيين..

فيما عبر العائد المقدم مسعود المهجمي عن امتنانهم وشكرا لقيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ محمد عياش قحيم وكافة الاجهزة الامنية للجيش واللجان الشعبية لحسن استقبالة ومعاملتهم الاخوية له..

ودعا المهجمي كافة المغرر بهم إلى استغلال قرار العفو العام بالعودة إلى الصف الوطني لنيل شرف الدفاع عن السيادة الوطنية ضد المعتدين على بلادنا..

قد يعجبك ايضا