زيارة روضات الشهداء وتفقد أحوال الجرحي ومنتسبي الأجهزة الأمنية بعدد من مديريات الحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

زارت قيادات محلية وتنفيذية في مديريات بيت الفقيه والمنصورية والتحيتا والجراحي والمراوعة محافظة الحديدة اليوم روضات الشهداء بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي الزيارات التي ضمت مدراء المديريات حسين سهل زين وعامر علي عامر وعادل عبده اهيف وطه المعيطي وعبدالله المروني وعدد من مديري المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الإجتماعية قرأ الزائرون للروضات بمديرياتهم الفاتحة على أرواح الشهداء.

وأكد الزوار السير على نهج الشهداء في التضحية والفداء للدفاع عن الوطن ودعم المرابطين في الجبهات من أجل تحقيق النصر المؤزر.

وعبروا عن الفخر والإعتزاز بما يسطره الأبطال في الجبهات من انتصارات وإنجازات في مواجهة قوى العدوان الامريكي السعودي.

كما تفقدت القيادات المحلية والتنفيذية والأمنية والعسكرية في المديريات جرحى الجيش واللجان الشعبية واطلعت على الأداء الأمني ومستوى الانضباط في النقاط الامنية بمركز المديريات وتبادلت مع الجرحى والمرابطين في النقاط الأمنية التهاني بعيد الفطر مقدمين لهم هدايا عيدية .. ناقلين لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية والمكتب الإشرافي بهذه المناسبة الدينية.

وعبروا عن تمنياتهم للجرحى بالشفاء العاجل ..مشيدين بجهود ويقظة منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية بالمديريات ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

بدورهم عبر الجرحى والمرابطين عن سعادتهم وتفقد أحوالهم بهذه المناسبة .. مؤكدين ثباتهم مهما كانت الصعوبات وبلغت التحديات.

قد يعجبك ايضا