قيادات الدولة يهنئون قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر

 

الثورة /سبأ
هنأ رؤساء مجالس النواب والوزراء القضاء والشورى قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

رئيس مجلس النواب
توجّه رئيس مجلس النواب باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس والأمانة العامة وموظفي المجلس بأسمى آيات التهاني والتبريكات لأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني الحر الأبي وأبطال الجيش والأمن البواسل واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار كافة في ربوع اليمن الكبير بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشاد رئيس المجلس بحكمة قائد الثورة وتفاعله مع معاناة أبناء اليمن وبما تضمنته المحاضرات الرمضانية من موجهات عامة تطرقت في مجملها إلى الأوضاع التي تستدعي تضافر الجهود الرسمية والشعبية لإيجاد حلول مناسبة ومتاحة للكثير من المشكلات والآثار المترتبة جراء العدوان والحصار.
وتطرق إلى ما تمثله موجهات قائد الثورة من دعوة لتعزيز وحدة الصف الوطني وإحياء قيم التسامح والتكافل، وتعزيز أواصر النسيج المجتمعي .. مشيراً إلى أهمية استلهام الدلالات الروحية في التعاون وتوحيد المواقف لتحقيق تطلعات الشعب اليمني نحو حياة حرة كريمة.
ولفت إلى مماطلة تحالف العدوان وعدم جديته في التفاعل مع مبادرة صنعاء للسلام والهدنة الأممية المعلنة .. مشيراً إلى أن تحالف العدوان غير مهتم بتفاقم معاناة اليمنيين وخطورة الوضع الانساني بقدر ما هو مهتم بإعادة تدوير وترتيب أوضاع أدواته.
ونوه رئيس مجلس النواب بالتضحيات الجسيمة التي يسطرها الأبطال في مختلف الجبهات، دفاعاً عن وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وتحرره من الوصاية والتبعية الخارجية.
ودعا إلى توحيد الصف الوطني والعربي والاسلامي لمواجهة الأطماع الصهيونية والأمريكية في المنطقة ومنها التصعيد الأخير لقوات الاحتلال الصهيوني، المتمثل في اقتحام المسجد الأقصى الشريف واستهداف قطاع غزة، إضافة إلى التحركات الأمريكية في السواحل والجزر اليمنية في انتهاك سافر للسيادة اليمنية بمساعدة وتواطؤ أدواتها في المنطقة.
وأشاد رئيس مجلس النواب بالخروج المشرف لأبناء الشعب اليمني في ساحات العاصمة صنعاء والمحافظات في يوم القدس العالمي تضامناً ودعماً للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته .. مترحماً على أرواح شهداء الوطن والمقاومة الذين صنعوا بدمائهم الزكية مجداً عظيماً وتاريخاً مشرّفاً لليمن والأمة في مواجهة المحتلين والغزاة.
وتمنى رئيس مجلس النواب من المولى جلًت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الدينية على الشعب اليمني بالخير واليُمن والبركات وقد تحقق له النصر المبين.

رئيس الوزراء
كما رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1443 هـ ، جاء فيها:
يسعدني أن أرفع إليكم بالإصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء حكومة الإنقاذ الوطني اسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر السعيد ومن خلالكم إلى كافة أبناء شعبنا الحر الكريم بهذه المناسبة السعيدة .. داعيا المولى العلي الكريم أن يتقبل منكم ومنا والمسلمين صيام وقيام شهر رمضان المبارك، وأن يجعل العيد وأيامه ولياليه زاهية بالبهجة والفرح والألفة والمحبة بين أبناء شعبنا اليمني العزيز الذي أزمت أكثر من سبع سنوات من العدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي مختلف جوانب حياته وتسببت في أكبر وأسوأ مأساة إنسانية شهدها العالم .
وأغتنم المناسبة لأعبر لكم عن تقدير حكومة الإنقاذ البالغ لحرصكم الوطني والأخلاقي والإنساني لإنهاء معاناة شعبنا اليمني الراهنة عبر تفاعلكم المسؤول مع إيما جهد حقيقي من شأنه وقف العدوان ورفع الحصار عن كاهل الشعب اليمني انطلاقا من حرصكم الجلي على تحقيق السلام العادل والمشرف لشعبنا والذي يكفل لوطننا امنه وسيادته واستقلال قراره الوطني ووحدة وسلامة أراضيه.
أجدد في هذه المناسبة ولاءنا في الحكومة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وبأننا سنبذل قصارى جهدنا لوضع الموجهات والتوجيهات التي تضمنتها محاضراتكم الرمضانية ذات الصلة بالحكومة وأجهزتها المختلفة موضع التنفيذ وترجمتها في الواقع العملي بدعم وإسناد من رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس وتعاون كافة المؤسسات الدستورية الأخرى.
أكرر التهنئة الحارة لكم بالعيد السعيد، وأمنياتي القلبية لكم موفور الصحة والعافية والسلامة ومواصلة قيادتكم الحكيمة والسديدة للوطن ومشروعه التحرري ومسيرة التنمية والبناء حتى تحقيق النصر الكامل بالشراكة مع كافة القوى الوطنية المناهضة للعدوان، سائلا الله العلي القدير أن يهل هذه المناسبة عليكم وعلينا وشعبنا بالخير واليُمن والبركات وأن يعيدها على وطننا وقد تحقق له كل ما يصلوا اليه من عزة ورفعه.
ورفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء بحلول عيد الفطر المبارك 1443هـ.
وعبر رئيس الوزراء عن أسمى التهاني والتبريكات للرئيس المشاط، وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ومن خلالهم إلى أبناء الشعب اليمني الحر بحلول هذه المناسبة الدينية .. داعيا المولى العلي الكريم أن يهله على فخامته والشعب اليمني الأبي والشعوب العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.
وأشاد رئيس الوزراء بالأداء المسؤول للمجلس السياسي الأعلى والرئيس المشاط تجاه الهدنة الموقعة مع الأطراف الأخرى، ونهجه الوطني لإنجاحها انطلاقا من أهميتها لتهيئة الأجواء أمام نجاح خطوات التهدئة رغم استمرار الخروقات اليومية لتحالف العدوان وأتباعه وعدم فتح الأجواء لوصول الرحلات التجارية إلى مطار صنعاء الدولي، ما يؤكد عدم وجود النية الصادقة لإنجاح جهود المبعوث الأممي لتهيئة الأجواء الايجابية للسير نحو السلام.
ولفت إلى ثقته في تعامل المجلس السياسي الأعلى بالروح الايجابية مع كل ما من شأنه رفع معاناة أبناء الشعب اليمني، انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والتاريخية .. مشيراً إلى أن هدنة الشهرين وما يصاحبها من خطوات، ما هي إلا ثمرة من ثمار صمود الشعب اليمني وثباته واستماتته في الدفاع عن الوطن والعرض والأرض والكرامة واستقرار حاضره ومستقبله.
وعبر رئيس الوزراء في سياق البرقية عن التهاني الحارة للقوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين الأحرار بهذه المناسبة .. مشيداً بالأعمال البطولية والتضحيات الجسيمة التي سطروها في ميادين العزة والكرامة والشموخ دفاعاً عن الوطن واستقلاله وحقه في العيش الكريم دون وصاية أو هيمنة.
وتمنى من المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعب اليمني وهو في أحسن حال وينعم بالأمن والاستقرار وإعادة إعمار ما خلفه العدوان.

رئيس مجلس القضاء
إلى ذلك رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها:
مع خالص التقدير والاحترام يسرني أن أتقدم إليكم أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى وكافة منتسبي السلطة القضائية بأطيب التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل منا جميعاً صالح الأعمال ويشملنا بالمغفرة والرحمة والعتق من النار، وأن يعيده على الجميع بالأمن والإيمان والتوفيق لما يحب ويرضى، وأن يجعل هذا العيد بشير خير وبركة ونصر لليمن والأمة الإسلامية.
وإننا نحتفل بهذه المناسبة الدينية العظيمة والتي تأتي والشعب اليمني الصامد في أحوج ما يكون إلى تعزيز قيم المحبة والتراحم والتآخي، والاهتمام بالتكافل الاجتماعي ورعاية أسر الشهداء والجرحى والمرابطين في الجبهات والمحتاجين، وهذا الأمر يمثل ثمرةً من ثمار الصيام، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا جراء استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وفرض الحصار الجائر على بلادنا.
ونؤكد في هذه المناسبة الجليلة، دعمنا لكل المساعي الخيرة والدعوات الصادقة للسلام، ونبذ العنف وكف العدوان بحق الشعب اليمني والشعوب الحرة، انطلاقا من مبادئ وقيم الإسلام السمحاء التي تحتم على الأمة المسلمة توحيد صفوفها، وإذابة عوامل الفرقة بينها والوقوف صفا واحدا في مواجهة أعدائها الحقيقين أمريكا وإسرائيل.
سائلا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة عليكم وأنتم في أتم الصحة والعافية، وأن ينصر شعبنا المجاهد العظيم ويحفظ وحدته وكرامته، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالتآخي والمحبة والتراحم.
النصر والعزة للمجاهدين، والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار، والحرية لأسرانا، وكل عام وأنتم والوطن بخير.

رئيس مجلس الشورى
ورفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بحلول عيد الفطر المبارك.
وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء وموظفي المجلس، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وقال “يحل علينا عيد الفطر المبارك وشعبنا العظيم في ظل قيادتكم الحكيمة والمجلس السياسي الأعلى، يضرب أروع الأمثلة في التصدي للعدوان والحصار المفروض على اليمن منذ ثمانية أعوام من قبل تحالف دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي”.
وأشار في البرقية إلى أن شهر رمضان الكريم، مثل محطة إيمانية للتزود بالطاعات وأعمال الخير والثقة بالله ونصره للمؤمنين والمستضعفين .. مبيناً أن الشعب اليمني على ثقة بنصر الله لعدالة قضيته.
وجدد العيدروس في برقيته، التأكيد على مضي مجلس الشورى بكافة أعضائه وأمانته العامة، في ذات الطريق الذي سلكة أحرار اليمن والشهداء ولن يدخر جهداً في الاضطلاع بواجباته الدستورية والمهام المنوطة به.
وتمنى من المولى تبارك وتعالى أن يعيد هذه المناسبة والشعب اليمني ينعم بالأمن والأمان والسلام والاستقرار بعيداً عن مشاريع الهيمنة والوصاية والارتهان، في ظل قيادة قائد الثورة.
كما رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بحلول عيد الفطر المبارك.
وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن حلول مناسبة عيد الفطر المبارك تأتي والشعب اليمني في ظل القيادة الثورية الحكيمة والمجلس السياسي الأعلى، يضرب أروع الأمثلة في التصدي للعدوان والحصار المفروض على اليمن منذ ثمانية أعوام من قبل تحالف دول العدوان”.
وتمنى العيدروس من المولى جلّت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعب اليمني وقد تحقق له كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة ونصر على أعدائه.

الوهباني
هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني، قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وعبر الوهباني في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس وأبناء الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية وأبناء الأمة العربية والإسلامية بحلول هذه المناسبة.. سائلاً الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد الشهر الكريم وعيد الفطر وقد تحقق للشعب اليمني والعزة والنصر المؤزر على قوى العدوان.

الفريق الركن جلال الرويشان
كما رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشار الفريق الرويشان في برقية التهنئة إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي والجيش والأمن واللجان الشعبية يحققون انتصارات ميدانية في عموم الجبهات ويؤدون واجباتهم ومهامهم بمسؤولية عالية وثقة واقتدار، مستمدين قوتهم وإرادتهم من تأييد الله تعالى وتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقوة وإرادة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.
وجدد العهد للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالاستمرار في الصمود والثبات في وجه العدوان الذي تمارسه دول الاستكبار العالمي وأذرعها وأدواتها الإقليمية ومرتزقتها على الشعب اليمني الصابر والصامد منذ ثمان سنوات.
وعبر نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع باسمه ونيابة عن منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية وجهاز الأمن والمخابرات واللجان الشعبية عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وتمنى من المولى جلّت قدرته أن يعيد الله هذه المناسبة على الشعب اليمني وشعوب الأمة العربية والإسلامية وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من خير ويُمن ونصر وتمكين.

وزير الداخلية
بعث وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بحلول عيد الفطر المبارك.
وأكد وزير الداخلية في برقية التهنئة استمرار المهام الأمنية والوطنية بكل مسؤولية وهمة في الحفاظ على المكتسبات والنجاحات الأمنية ومواجهة وضرب المحاولات الإجرامية الحاقدة للعدوان وأذنابه في النيل من الأمن والاستقرار والاضرار بالسكينة العامة.

فيما يلي نص البرقية:
أصالة عن نفسي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية كافة ننتهز حلول عيد الفطر المبارك لنرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات، ومن خلالكم إلى جميع أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية التي تحمل قيماً دينية سامية خصوصاً وأنها جاءت بعد أداء فريضة الصيام وما تجسده من معانٍ عظيمة للصبر والإصرار على الثبات على الحق وهو ما يختطه شعبنا في نهجه الجهادي والإيماني بتصديه البطولي ومواجهته الفولاذية لتحالف العدوان الإجرامي ومخططاته التآمرية التي تستهدف شعبنا اليمني وهويته الإيمانية وتاريخه الحضاري ولحمته الاجتماعية والوطنية الواحدة.

السيد القائد
الأخ الرئيس
الإخوة أعضاء المجلس السياسي الأعلى
لقد كانت المؤسسة الأمنية بكل مصالحها وأجهزتها المختلفة جزءًا من الملحمة الأسطورية العظيمة في الصمود في وجه همجية العدوان، وتسطير البطولات التي حققت لشعبنا انتصارات عظيمة وخالدة كثمرة من ثمار الجهاد والإيمان والتوكل على الله والثقة بوعده، وقد كان لوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية دورها الفاعل والحيوي في إحباط وكشف المؤامرات والدسائس التي دأب تحالف العدوان ومرتزقته على تمريرها ومحاولة ضرب الأمن والاستقرار وشق الصف وتفخيخ مجتمعنا الواحد والصلب بالمشاكل الأمنية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها.

السيد القائد
الأخ الرئيس
الإخوة أعضاء المجلس
إننا في قيادة وزارة الداخلية نؤكد وقوفنا خلف قراراتكم الشجاعة بالالتزام بالهدنة الإنسانية المعلنة من قبل الأمم المتحدة، وفي الوقت ذاته نؤكد أننا سنواصل مهامنا الأمنية والوطنية بكل مسؤولية وهمّة في الحفاظ على مكتسباتنا الأمنية ومواجهة وضرب المحاولات الإجرامية الحاقدة للعدوان وأذنابه في النيل من أمننا واستقرارنا والاضرار بالسكينة العامة، ولن نتهاون مع كل من يتورط في هذه الجرائم والمؤامرات، مستلهمين طريق العمل من توجيهات قائد الثورة ومضامين محاضراته الرمضانية القيمة وبنود الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، سائلين الله أن يعيننا ونكون عند مستوى المسؤوليات الملقاة على عاتقنا وثقة قيادتنا الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

السيد القائد
الأخ الرئيس
الأخوة أعضاء المجلس
مرة أخرى نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك سائلين المولى أن يعيده على بلادنا بالانتصارات العظيمة .. وكل عام وأنتم بخير .. المجد لشعبنا .. الرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الحرية للأسرى .. الخزي والعار للمرتزقة والعملاء.
الجنيد
إلى ذلك رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود عبدالقادر الجنيد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بعيد الفطر.
وعبر الجنيد في البرقية عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. سائلاً العلي القدير أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وسائر أعمال الخير.
وأشار الجنيد إلى أن الشعب اليمني بعد أكثر من سبع سنوات من العدوان، يجني اليوم ثمرة التضحيات الكبيرة التي قدّمها في مختلف الجبهات، بانتصارات عسكرية وسياسية.
واعتبر ذلك انتصاراً للإرادة والحرية والاستقلال، ورفض التبعية وكل أشكال الوصاية .. مؤكداً أنه بفضل لله ورعايته، ثم بإدارة قائد الثورة الحكيمة وصمود الشعب وثبات الأبطال تحققت الانتصارات التي أرغمت تحالف العدوان بقوته وطغيانه على قبول الهدنة بالشروط الإنسانية التي نادت بها القيادة الثورية مراراَ ووقف بجانبها كل مكونات الشعب اليمني.
وتمنى من المولى عز وجل أن يثبت الجميع على الحق والسمع والطاعة، ويعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وهو في أحسن حال وينعم بالخير واليُمن والبركات.

وزير الاتصالات
ورفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وعبر وزير الاتصالات، في البرقية عن أحر التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة، سائلا الله العلي القدير أن يعيدها على الجميع وعلى الشعب اليمني والأمة الإسلامية بالخير واليُمن والبركات.
وأكد المضي في مسيرة البناء والتنمية والعمل على كل ما من شأنه تخفيف معاناة المواطنين وبناء الدول اليمنية الحديثة التي ينشدها الشعب اليمني الصامد.
وأشار الوزير النمير، إلى أن عيد الفطر يأتي هذا العام وما يزال الشعب اليمني يتعرض لعدوان وحصار ظالم للعام الثامن على التوالي ما يتطلب من الجميع مواصلة الصمود والثبات للتغلب على التحديات.. سائلا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقيق للشعب اليمني كل ما يصبو إليه من حرية واستقلال وازدهار ونصر وتمكين.

اللجنة الاقتصادية العليا
كما رفعت اللجنة الاقتصادية العليا، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس ورئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ بحلول عيد الفطر المبارك .. جاء فيها:
نتقدّم إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يعيده علينا وعلى شعبنا وأمتنا الإسلامية، بالخير واليُمن والبركات، وأن ينصر المجاهدين في كافة الجبهات، ويسدد كل الخطى في سبيل تحرير بلدنا، وتحقيق ما يصبو إليه شعبنا من حرية واستقلال وازدهار وحياة كريمة.
لقد بات أبناء الشعب اليمني يدركون جيداً خطورة ما يتعرض له بلدهم من عدوان وحرب اقتصادية، تحاول دول تحالف العدوان من خلالها تركيع شعبنا واستعباده، وما استمرار احتجاز سفن الوقود، وإغلاق مطار صنعاء الدولي، رغم الهدنة المعلنة منذ الثاني من شهر أبريل، والتي نصت على السماح بدخول سفن الوقود وفتح المطار، يثبت سوء نوايا دول تحالف العدوان، وأن الإضرار بالشعب اليمني ومضاعفة معاناته، هو ما تهدف إليه من وراء حربها الاقتصادية بأشكالها كافة، التي تمثل جرائم يغدو الحديث عن السلام دون وقفها ومعالجة آثارها، مجرد مغالطات، لا طائل من ورائها.
إن اللجنة الاقتصادية، ومن موقع المسئولية، تؤكد حرصها على بذل أقصى الجهود للحد من آثار الحرب، بالتعاون مع مختلف الجهات، والعمل على تنفيذ كل ما من شأنه تخفيف معاناة المواطنين، وتعزيز عوامل القوة والصمود الاقتصادي اللازمة لتجاوز الظروف التي تمرُّ بها البلاد، والتي نحن على ثقة تامة بقدرتنا على تجاوزها بفضل الله وبإصرار وعزيمة كل الشرفاء.
وفي الختام نجدد التهنئة لقيادتنا الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وكافة أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية، بهذه المناسبة، ونسأل الله عزّ وجلّ أن يمد شعبنا العزيز بالثبات والتمكين، وأن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق له النصر والتمكين والنماء.

رئيس اللجنة العليا للانتخابات
ورفع رئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد عبدالله السالمي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وأعرب رئيس اللجنة العليا للانتخابات في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه والإخوة القضاة أعضاء اللجنة والأمين العام، لقائد الثورة، ورئيس أعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية العظيمة، داعيا المولى القدير أن يهله على الشعب اليمني وأبناء الٍأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

اللواء الرزامي
بمناسبة حلول عيدالفطر المبارك رفع قائد محور همدان بن زيد اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي برقيات التهنئة للسيد القائد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية الحكيمة ممثلة بالرئيس مهدي المشاط وحكومة الإنقاذ وقيادات وزارة الدفاع ممثلة بوزيرها اللواء محمد ناصر العاطفي وكل المرابطين في جبهات العزة وثغور الدفاع عن الوطن.
كما هنأ اللواء الرزامي قيادات محور المقاومة في ايران ولبنان وفلسطين وعلى رأسهم قبلة الشجعان الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله وقواته الأبطال الذين يفرحون قلوبنا بتنامي قوتهم في الميدان وعلى السهول والجبال ولا ننسى الأشقاء في كل الميادين على طول الخريطة الإسلامية من ايران إلى العراق وسوريا أن نهنئهم بحلول هذه المناسبة العظيمة”.
وختم اللواء الرزامي تهنئته بالقول “كتب الله الفرحة فرحتين بحلول عيد الفطر ونصرة الحق على الباطل وتحرير فلسطين إنه سميع عليم”.

قد يعجبك ايضا